وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير واتحاد الطلبة يزورون بيت الاسير الشرباتي في الذكرى اعتقاله

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 14:50 )
القدس -معا- زار وفد من نادي الاسير واتحاد الطلبة المقدسيين ضمن برنامج " تلاحم " عائلة الاسير ايمن الشرباتي في الذكرى السادسة عشر لاعتقاله وضم الوفد كل من قدورة فارس رئيس نادي الاسير وعبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس وناصر التتونجي وجمال الدجاني ويوسف صلاح وزكي ابو طاعة ورئيس واعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة المقدسيين .

وكان في استقبال الوفد عائلة الاسير التي تقدمت لنادي الاسير واتحاد الطلبة المقدسيين بالشكر والتقدير على هذه اللفتة الطيبة مطالبة بمزيد من الاهتمام بقضية الاسرى وعائلاتهم . وطالبت زوجة الاسير القيادة الفلسطينية عدم العودة الى المفاوضات دون اطلاق سراح الاسرى والمعتقلين المحكومين بالمؤبدات، مؤكدة ضرورة الضغط على الاحتلال مطالبة المجتمع الدولي بالتحرك لانقاذ ارواح تزهق داخل المعتقلات وينكل بها .

اما الابن الاكبر للاسير علاء الشرباتي وهو عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة المقدسيين فقد اكد ان والده وكافة الاسرى يتمتعون بمعنويات عالية ولم ولن يفقدوا الامل بذلك اليوم الذي سيكسرون فيه قيد المحتل ويتحرروا من غطرسته، داعيا الى اكبر حملة تضامن مع الاسرى وعلى راسهم الاسير خضر عدنان .

من جهته قدم قدوة فارس رئيس نادي الاسير شرحا وافيا عن الاجتماعات الاخيرى مع القيادة بخصوص الاسرى، مؤكدا ان القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس تولي اهتمام خاصا بالاسرى باذلة كل ما تستطيع بالتعاون مع بعض الدول العربية لاطلاق سراح الاسرى الذين اعتقلوا قبل اوسلو .

واكد فارس على ان نادي الاسير لن يوفر جهدا او وقتا او اي امكانية متاحة في سبيل تفعيل قضية الاسرى وتخفيف معاناتهم ومعاناة اهلهم، داعيا الله عزوجل اطلاق سراح الاسير ايمن وكافة اسرانا البواسل من سجون الاحتلال .

واكد فارس ان ما يسطره خضر عدنان من بطولة وتحد للاحتلال هو تاكيد على عظمة شعبنا الذي يرفض الاهانة او الاذلال وعظمة اسرانا الذي يقهرون السجان بصمودهم وعزيمتهم .

من جهته اكد رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد الطلبة المقدسيين طاهر الديسي ان هذه الزيارة تاتي للتاكيد على وقوف كافة شرائح شعبنا وعلى راسهم الحركة الطلابية مع اسرانا البواسل في سجون الاحتلال وهي اقل واجب اتجاه الاسرى وذويهم الذين يعانون الكثير .

وحيا الديسي الاسير خضر عدنان الذي سطر بصموده اسطورة تشرف الامة واحرار العالم الذين يقفون يتفرجون امام بطولاته العظيمة واكد ان الاسرى سيبقون على راس اولويات الحركة الطلابية والشبابية .