وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يسمي جهاد طمليه رئيساً للمركز

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 17:51 )
رام الله- معا- فراس العاروري- وزعت الهيئة الإدارية الجديدة في مركز شباب الأمعري الحقائب على أعضائها وحددت مهامهم في إجتماعها الأول أمس بعد إنتخابها لقيادة مركز شباب الأمعري في الدورة القادمة.

وسُمي النائب جهاد طمليه رئيساً للمركز ومحمد النبالي نائباً للرئيس , وأبقت الإدارة على حربي طمليه مشرفاً رياضياً ورمزي جبر أميناً للسر ونضال عباس مسؤولاً عن المبارزة وأميناً للمستودعات وفراس عواودة أميناً للصندوق، وكلفت شاهر هارون بحقيبة الثقافة والإعلام وحامد زكي بملف الشباب، وإختارت حمد زيدان مسؤولاً عن العلاقات العامة وخليل إدريس مشرفاً إجتماعياً وخالد القطري مشرفاً للفتيان , وقرر المجلس تعين الشيخ خليل عطيوي مراقباً للمركز , ويونس أبو الريش مديراً تنفيذياً وفراس العاروري ناطقاً إعلامياً للمركز.

وأكد رئيس المركز النائب جهاد طمليه أن إدارة المركز باشرت عملها عقب إختيارها مباشرة , وشكر مجلس الإدارة وجماهير الأمعري على هذه الثقة.

وتمنى بأن تكون الإدارة الجديدة على قدر المسؤولية وعند حسن ظنهم, ووعد طمليه جماهير الأمعري بأن الإدارة لن تدخر جهداً في سبيل تطوير المركز والوصول به إلى أعلى المراتب، وستبذل كل جهودها وتسخر كافة إمكانياتها لإستمرار النجاح وتطويره من كافة النواحي والمجالات وعلى كافة الأصعدة .