وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال محمود يتقدم باستقالته من تدريب الهلال والخطيب يؤكد انها شفهية

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 18:17 )
غزة- معا- كامل غريب- تقدم الكابتن جمال محمود المدير الفني لفريق هلال القدس باستقالته من منصبه مع الفريق عقب خسارة الفريق امام ملاحقه شباب الخليل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الاسبوع الخامس عشر من دوري "جوال" للمحترفين.

وابلغ محمود لاعبي الهلال عقب اللقاء بغرفة خلع الملابس استقالته وطالبهم بالكفاح في قادم الجولات من اجل حصد لقب الدوري لفريق هلال القدس والتعلم من درس الموسم الماضي عندما ضاع اللقب لمصلحة الامعري بفارق الاهداف.

وكان محمود قد ظهر متاثرا بالخسارة في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء وقال إن الواجب الوطني هو الذي جعله يقبل بازدواج العمل بين الهلال والمنتخب ، نافيا أن يكون قبوله حمل المهمة المزدوجة سبب تأخر نتائج الهلال.

حرصنا على الاتصال بالكابتن عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس حيث اكد ان الاستقالة التي تقدم بها جمال محمود شفهية وتحدث بها للاعبين فقط ولم يل أي استقالة رسمية لمجلس ادارة النادي ولم يبلغ بها مشيرا الي انه يدرك ان محمود تحدث في ساعة غضب بعد اللقاء وهو سيعقد اجتماع لمجلس ادارة النادي لمناقشة تداعيات الخسارة واسباب تراجع الفريق منوها الى ان الهلال لم يتعود على التسرع في قراراته لاسيما مع استغلال حالة توقف المسابقة نتيجة انشغال المنتخب في استحقاقه المقبل.

وقال الخطيب ان الخسارة ليست نهاية المطاف وامامنا فرصة ثمينة للظفر باللقب ونتمسك بها مقدما تهانيه لنادي شباب الخليل بادراته وجمهوره ولاعبيه وكوادره على الفوز مشددا على العلاقة المتينة بين الناديين.