وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرب بركات يختتم مشاركة ناجحة في دورة التحليل الفني في كولالامبور

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 17:49 )
غزة- معا- كامل غريب- اختتم الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني لمنتخب الشباب الفلسطيني مشاركته الايجابية في دورة مجموعة التحليل الفني التي أقيمت في العامة الماليزية كولالامبور ضمن مهرجان النخبة للتطوير والتدريب التطبيق لعام 2012.

و شهدت الدورة حضور 16 مشاركاً من مختلف أرجاء القارة الآسيوية، حيث تم خلالها التركيز على تحليل المباريات، تحليل مجموعة التحليل الفني، تنسيق التقرير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة الفريق والتخطيط للمستقبل، تحليل الأداء التفصيلي في كرة القدم ومواضيع أخرى.

واشرف على الدورة التي استمرت أسبوعا جيم سيلبي المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث طلب من المشاركين في دورة مجموعة التحليل الفني محاولة مساعدة الفرق في بلادهم على تقديم مستوى أفضل في المستقبل من خلال المعرفة التي يحصلون عليها في هذه الدورة.

ورافق سيلبي المشاركين في مباراتين من أجل المراقبة والتطبيق العملي، في المباراة الأولى وقام بتعليمهم كيفية أداء المطلوب منهم، ثم في المباراة الثانية عليهم القيام بتطبيق ذلك وشدد جيم سيلبي على أهمية التحليل الفني في مباريات كرة القدم.

ويعتبر بركات من المدربين أصحاب الكفاءات العالية في الوسط الرياضي حيث عمل كمدربا لجميع المنتخبات الفلسطينية بدون استثناء ويشارك حاليا في تحليل الدوري الفلسطيني لقنوات رياضية متعددة ووسائل الإعلام المختلفة .