وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أديب الوريدات: انتصارنا على الامعري يؤكد مساعينا للظفر بالوصافة

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 17:52 )
غزة- معا- كامل غريب- قال أديب الوريدات المشرف الرياضي العام على الألعاب الرياضية في نادي مركز شباب الظاهرية أن انتصار فريقه على الامعري يؤكد مساعي الغزلان للمنافسة على وصافة دوري "جوال" للمحترفين في الموسم الحالي ناهيك عن تطور المستوي الفني والمهاري والبدني للفريق ووضعه في مكانة الكبار على الدوام في ظل امتلاكه مقومات المنافسة على أي لقب محلي قادم.

وأضاف الوريدات أن الهيئة الادارية وبدعم جماهيري غير مسبوق نجح على مدار الأعوام الماضية في تطبيق خطة عمل ناجحة ساهمت في تكوين فريق كبير قادر على تحقيق الألقاب والانتصارات منوها إلي أن فريقه وضع لقب الدوري نصب عينه لكن مر بظروف عائقة سواء تحكيمية او لوجستية أبعدت الفريق عن اللقب وتحقيق حلمه.

ودلل الوريدات كلامه بحصد لقب كاس الشهيد ابو عمار عن جدارة واستحقاق مشيرا إلي أن الغزلان لن تكتفي باللقب بل تسعي لتعزيزه بلقب ثان محلي وهو كاس فلسطين حيث بات هدفنا القادم وكل جهدنا ينب على تحقيقه مبديا ثقته الكبيرة بالجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن سعيد أبو الطاهر وعناصر الفريق.

واعتبر الوريدات الاستقرار الإداري والفني ودعم الفريق ومساندة الجماهير هي احدي أهم اسباب نجاح الظاهرية الموسم الحالي مشددا على أن الهيئة الإدارية تخطط للموسم المقبل مبكرا أيضا.

وتوجه الوريدات بالشكر للجهاز الفني واللاعبين على ما يقدموه من إخلاص وتفان في التدريبات والمباريات من اجل رفع شان النادي ووضعه على الدوام بين الكبار .