وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الامعري: الخسارة أمام الغزلان درس وفترة التوقف مهمة لنا للتقييم

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 18/02/2012 الساعة: 17:56 )
غزة- معا- كامل غريب- قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري أن الخسارة أمام الظاهرية درس يستفاد منه في كثير من الأمور لاسيما الفنية قائلا الكرة مكسب وخسارة وهي حال كرة القدم لكن المهم أن نستفيد منها والتعلم من أخطائنا.

وأضاف : خضنا المباراة بغيابات عديدة تأثرنا بها ودفعنا بوجوه أخري كالحارس عمر أبو رويس وعبد سلامين وحسام شلباية ومحمد تيسير وقدمنا مباراة جيدة نوعا ما واضعنا فرصا كثيرة أمام مرمي الظاهرية لم نستغلها منوها إلي انه حريص على الاستمرار في التجربة ومنح جميع اللاعبين الفرصة لاسيما أن فترة التوقف المقبلة ستكون فترة تقييم شاملة للفريق للإعلان عن احتياجاتنا ومتطلباتنا للمرحلة المقبلة لاسيما وأننا أمام استحقاق خارجي وهو كاس رئيس الاتحاد الآسيوي وكاس فلسطين.

وأوضح انه كجهاز فني وضع يده على نقاط الضعف والقوة بالفريق واحتياجاته مشددا على ضرورة الدعم والتعزيز قبل الاستحقاق الآسيوي المقبل.

وأشار إلي أن ما يدعوه للاطمئنان والتفاؤل هو مساندة الهيئة الإدارية الجديدة وحرصهم على معالجة كافة القصور ودعم ومساندة الفريق ودعمنا معنويا وفنيا كجهاز فني ونحن نسير بالطريق الصحيح والأمر لا يحتاج سوي للصبر فقط.

واختتم عساف حديثه على أن جميع اللاعبين أتيحت لهم الفرصة وفترة التوقف ستشهد الكثير من التغييرات تمهيدا لإعداد قوام فريق متكامل قادر على استعادة هيبة ومكانة الفريق .