وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان وتعادل حصيلة الاسبوع 14 من دوري الدرجة الاولى

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 03:12 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- اقيمت السبت ثلاث مباريات ضمن الاسبوع 14 من دوري الدرجة الاولى حيث فاز كلا من سلوان على الخضر بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل بالرام ، بينما فاز بيت لقيا على ابوديس بثلاثية مماثلة على نفس الملعب فيما تعادل الاسلامي والعبيدية سلبيا في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الخضر .

وبقي العبيدية بهذا التعادل في المركز الأخير برصيد خمس نقاط، فيما أضاف الإسلامي نقطة إلى رصيده ليرتفع إلى 22 نقطة .

بدأ الشوط الأول بأداء هزيل للفريقين مع تخبط واضح وانحصار اللعب في منتصف الملعب، ولم يظهر إسلامي قلقيلية بمستواه الحقيقي وكان متخبطا بعيدا عن تهديد مرمى العبيدية في ظل غياب الهجمات الحقيقية، رغم محاولات بعض اللاعبين.

في الشوط الثاني، كانت أخطر الفرص لإسلامي قلقيلية عندما نفذ لؤي نصار في الدقيقة 66 ضربة ركنية ارتقى لها حماده فراعنه وسددها برأسه لكنها ارتطمت بالعارضة. فيما شن العبيدية عددا من الهجمات كادت أن تسفر عن أهداف لولا رعونة التهديف .

حكم المباراة للساحة محمد جبريل وساعده خلدون أبو قبيطة وكمال شريتح وحازم إمام رابعا .

وفي مباراة ثانية، تمكن سلوان المقدسي من إلحاق خسارة قاسية بفريق الخضر، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة جمعتهما على إستاد فيصل الحسيني في ضاحية الرام .

وسجل أهداف سلوان خالد عزيز في الدقيقة 83، وهدفين لخضر حليسي في الدقيقتين 85و89 من وقت المباراة. وبهذا الفوز يرفع سلوان رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث خلف جنين وبفارق الأهداف، أما الخضر فتجمد رصيده عن النقطة 20 .