وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسجد حطين يظفر بلقب بطولة شهداء معركة الفرقان الكروية

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 09:05 )
غزة- معا- انهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء الجمعة فعاليات بطولة شهداء معركة الفرقان الكروية لخماسيات كرة القدم لمرحلة الثانوية والتي اقيمت على صالة نادي النصر العربي بمشاركة احدى عشر مسجدا من المنطقة وهي العباس، الصابرين، الهدى، الكنز، الايمان، فلسطين، ابي ايوب، حطين، الروضة، اسماء، الغفران.

حيث تم تقسيم الفرق الى ثلاثة مجموعات يتأهل الاول والثاني الى الدور الثاني. ووصل الى الدور النهائي مسجدي حطين واسماء بعد تفوقهم على مسجدي الروضة والغفران.

وفي المباراة النهائية استطاع ابناء مسجد حطين من حسم اللقاء لصالحهم على حساب مسجد اسماء بنتيجة 3-1.

وفي نهاية البطولة قامت اللجنة بتوزيع الجوائز على الفائزين مسجدي حطين واسماء كما حصل اللاعب محمد الدلو على لقب هداف البطولة وحارس فريق مسجد الروضة على لقب افضل حارس مرمى.

من جهته اعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته بنجاح البطولة مؤكدا شكره العميق لجميع الفرق المشاركة لالتزامها بالأخلاق الرياضية وقرارات اللجنة المنظمة للبطولة كما شكر الحكام واعضاء اللجنة.

واضاف مدوخ ان هذه البطولة هي الثالثة التي تقيمها اللجنة منذ بداية هذا العام وان اللجنة الرياضية في منطقته تستعد لإقامة سباق ماراتون الياسين الثاني اواخر الشهر المقبل.

يذكر انه اشرف على البطولة والتحكيم كل من زكي مدوخ، نافذ سعد، احمد ابودياب، فلاح ابوحصيرة، رامي مهاني.