وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى طولكرم:دعوة من تفاهم مخيم السخنة واخرى من قدامى اربد

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 13:52 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – تلقت إدارة قدامى طولكرم دعوة من نادي شباب مخيم السخنة (الزرقاء ) وقدامى لاعبي إربد لإجراء لقاءان في عمان الأول لقاء يجمع قدامى طولكرم مع تفاهم مخيم السخنة (الزرقاء ) واللقاء الثاني مع قدامى إربد في مطلع الشهر القادم.

وجاءت هذه الدعوة تلقتها إدارة قدامى طولكرم مع منسق القدامى معتصم الصباريني ورئيس نادي شباب مخيم السخنة (الزرقاء) محمد ابو غزالة وبحضور عارف عوفة ومنار خولي ومنتصر العناني ودرويش البري .

وأعلن مجلس الإدارة أن قدامى طولكرم رشحت وتقديرا لدورهم الداعم فقد تم تسمية الرئيسان الفخريان محمد فلنة وغسان مرة ليكونا رئيسا الوفد الرياضي لقدامى اللاعبين للأردن في هذه الرحلة , هذا وأكدت الإدارة بأن أسماء الإداريين واللاعبين من قدامى طولكرم سيعلن عنهم لاحقاً.

وسيتم عقد إجتماع موسع لمجلس إدارة قدامى طولكرم من أجل وضع تصور الرحلة إلى الإردن وتلبية الدعوة ووضع التصورات والترتيبات لها , وأعرب مجلس الإدارة ممثلة بالأعضاء عن شكرهم وتقديرهم لأدارة شباب مخيم السخنه في الزرقاء وقدامى إربد على توجيه الدعوة لقدامى طولكرم والذين شكلوا حراكا ونشاطاً مميزاً من خلال لقاءاتهم المتواصلة والحصاد الرياضي المميز والبطولات والمشاركات وتتطلع إدارة قدامى طولكرم أن يكون لها حراك خارجي مع الفرق الشقيقه في الأردن وغيرها من الدول العربية مع قدامى اللاعبين لتمتين العلاقات المتواصلة .