وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم طوباس تعقد مؤتمر منطقتها الأول

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 14:47 )
طوباس -معا- عقدت حركة فتح إقليم طوباس مؤتمرها الأول في المدينة وذلك بناء على توجيهات المفوض العام للتعبئة والتنظيم محمود العالول وبحضور كل من جمال دراغمة عضو المجلس الثوري وممثل عن مفوض التعبئة والتنظيم فادي عبده وأمين سر الإقليم حسن أبو العيلة و أعضاء لجنة الإقليم والكادر التنظيمي.

ورحب حسن أبو العيلة أمين سر الإقليم بالحضور و ثمن دور لجنة المنطقة السابقة وقال بان حركة فتح تواجه صعاب وتحديات سياسية و نحن بحاجة لإشراك الجميع في البناء التنظيمي.

وتحدث فادي عبده ممثلا عن التعبئة و التنظيم عن الأحداث الجارية في المنطقة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية وقال بان حركة فتح كطائر الفينيق و هي صمام الأمان لشعبنا وحث على عملية البناء التنظيمي و ضخ دماء جديدة للحركة وبعد انتهاء الجلسة الافتتاحية تم انتخاب الأخ حاتم صوافطة رئيس للمؤتمر و الأخ احمد محاسنه مقرر أول و الأخ فراس أبو دواس مقرر ثاني.

وتم التأكد من النصاب القانوني للمؤتمر وبعد ذلك تم دعوة لجنة المنطقة السابقة لتقديم التقرير المالي و الإداري الذي اقره المؤتمر وقدمت اللجنة استقالتها و فتح باب الترشيح و قد ترشح عضوا من أصل أعضاء المؤتمر البالغ عددهم 76عضوا وجرت الانتخابات وفقا لنظام الحركة و فاز ثمانية.

وأكد الناطق الإعلامي محمد صدقي ضبابات بأنه ستتم العملية الانتخابية في باقي المواقع في الإقليم من اجل الوصول في النهاية لعقد مؤتمر الإقليم.