وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال يحتفي بلاعبيه المنضمين إلى المنتخب الفلسطيني للناشئين

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 17:45 )
غزة – معا - مهند دلول - احتفى نادي الهلال الرياضي بلاعبيه الناشئين المنضمين إلى تركيبة المنتخب الفلسطيني الذي يشارك في مهرجان الاتحاد الآسيوي للطفولة المقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 19-25 من فبراير الجاري.

وكان حسام النجار المدير الفني لمنتخب الناشئين الفلسطيني أعلن عن القائمة النهائية المشاركة في مهرجان الاتحاد الآسيوي للطفولة, والتي ضمت أربعة لاعبين من الهلال وهم محمد حنون ومحمد السدودي وعمر صافي إضافة إلى حسين عيسى, ليكون الهلال أكثر الفرق امتلاكاً للاعبين في تركيبة منتخب فلسطين للناشئين.

وشهد الاحتفال الذي احتضنته قاعات مقر النادي في منطقة السودانية شمال غزة, حضور أكثر من (50) ناشئي من لاعبي النادي أنهوا حصة تدريبية أقيمت على الرغم من سوء الأحوال الجوية في المنطقة.

بدأ الحفل بكلمة حيا بها إياد سيسالم مدير الهلال لاعبي الفريق الناشئين المنضمين إلى المنتخب المشارك في مهرجان الاتحاد الآسيوي, مطالباً رباعي الهلال بتقديم صورة متميزة عن النادي وأخلاق لاعبيه.

من ناحيته, قال رأفت عيسى والد اللاعب حسين عيسى, أنه سعيد لتواجد نجله ضمن تركيبة المنتخب المشارك في قطر, مضيفاً أن نادي الهلال قادر على تقديم لاعبين أكثر للمنتخبات الوطنية في ظل تألق ناشئيه والاهتمام الكبير بهم.

أما وليد سالم وعنان الرواغ مدربي قطاع الناشئين فقد أكدا على ضرورة التزام اللاعبين بالأخلاق العالية, مطالبين بقية ناشئي النادي ببذل أكبر الجهود للوصول إلى مصاف المنتخبات الوطنية والتألق في صفوفها.

وفي الختام قدم نادي الهلال الرياضي هدية مالية إلى اللاعبين الأربعة, وسط أجواء احتفالية شارك بها الجميع, قبل أن يلتقط رباعي منتخب الناشئين الصور التذكارية مع أعضاء الجهاز الفني ومسئولي النادي وزملائهم اللاعبين.