وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العليا للاسرى تقر برنامج فعالياتها اسنادا للاسير خضر عدنان

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 17:40 )
رام الله- معا- اكدت الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين على ضروة تظافر كافة الجهود على كافة المستويات لانقاذ حياة الاسير خضر عدنان.

ودعت كافة المستويات الدولية والمؤسسات الحقوقية والانسانية للضغط على حكومة الاحتلال لوقف سياسة الموت البطيء بحق اسرانا عبر سياسة ممنهجة ضمن الحرب المفتوحة على اسرانا وشعبنا.

وشددت الهيئة في ختام اجتماعها في رام الله ظهر اليوم( الاحد ) على توسيع الفعاليات الجماهرية والشعبية بمشاركة كافة القطاعات والاطر والهيئات الوطنية والشعبية للتعبير عن الالتفاف خلف قضية الشيخ خضر عدنان الذي يمثل نموذجا بطوليا للاصرار والارادة في مواجهة سياسة الصلف والعنجهية الاسرائيلية.

ودعت الهيئة العليا لاوسع مشاركة في البرنامج الوطني لاسناد الاضراب البطولي المفتوح للمناضل خضر عدنان ، ورفضا لسياسة الاعتقال الاداري، وهو يدخل الاسبوع الاول من شهر الثالث على التوالي.

كما وتدعو الهيئة العليا للاسرى الى اوسع مشاركة شعبية في الاعتصام الاسبوعي امام مقرات الصليب الاحمر يوم الثلاثاء 21/2/ عند الساعة الحادية عشر صباحا، ثم الانطلاق الى مراكز المدن في مسيرات حاشدة تعبيرا عن تقديرنا لهذا الاضراب.

وتخصيص يوم الاربعاء 22/2 للمسيرات الحاشدة في مراكز المدن تحت شعار "انقذوا حياة الاسير خضر عدنان"، عند الساعة الثانية عشرة ظهرا لابراز الحالة البطولية الذي يمثلها وهو اكثر اصرارا على خوض هذه الملحمة حتى النهاية.

وتدعو الهيئة للاعتصام الحاشد امام بوابة معتقل عوفر الاحتلالي يوم الخميس 23/2 عند الساعة الحادية عشرة ظهرا تزامنا مع محكمة الالتماس للعليا تاكيدا من جماهير شعبنا على الوفاء لهذا الاسير البطل ، ورفضا لسياسة الاعتقال.

وتخصيص يوم الجمعة لمسيرات حاشدة لقرى وبلدات مناهضة الفصل العنصري تضامنا مع الاسير خضر عدنان ، وتخصيص خطب الجمعة للحديث عن قضية الاسرى وابرازها.

وتنظيم زيارات الى بلدة عرابة بمحافظة جنين لمنزل الاسير البطل خضر عدنان بعد صلاة الجمعة تعبيرا عن وقوفنا معهم حيث لم تعد قضية الاسير هي قضية اهله وذويه بل تمثل نموذجا لاحرار وشرفاء الامة العربية والعالم اجمع.