وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ألوية الناصر: تهديدات الإحتلال لطمأنة الإسرائيليين من عجز جيشهم

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- قال أبو عطايا الناطق الإعلامي بإسم ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين إن "تهديدات الاحتلال الاسرائيلي الأخيرة محاولة بائسة لطمأنة جمهوره الذي يتابع عجز جيشه عن مواجهة المجاهدين وإن هذه التهديدات لن تثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير البلاد والعباد".

وأضاف أبو عطايا في تصريح وصل "معا" نسخة عنه أن "فاتورة الحساب مع الاحتلال تزداد يوما بعد يوم وأن الثمن الذي سيدفعه الاحتلال سيكون كبيرا لإستمرار عدوانه وعربدته في القدس المحتلة ومواصلة عمليات القصف الجبانة في قطاع غزة والإصرار الوقح على محاولات المستوطنين إقتحام المسجد الأقصى المبارك بتسهيل من المؤسسة الاسرائيلية الرسمية والتي تصدى لها مرابطي شعبنا المجاهدين في باحات الاقصى".

وأكد أبو عطايا رداً على التهديدات الاسرائيلية أن "المقاومة وعلى رأسها ألوية الناصر صلاح الدين على أكمل جاهزية لمواجهة أي حماقة اسرائيلية ضد قطاع غزة أو في أي بقعة من فلسطين وخاصة المسجد الأقصى المبارك، وإن بدأ الاحتلال المعركة فإن نهايتها وتحديد مصيرها سيكون بأيدي المجاهدين وحدهم".

وأوضح الناطق الإعلامي للألوية أن "هذه التهديدات قديمة جديدة يستحدثها الاحتلال لبث حالة من الإرباك بين صفوف شعبنا"، مؤكداً أن "شعبنا ومقاومته لن تربكه مثل هذه التهديدات الجبانة بل تزيده قوة وثبات علي مواصلة طريقه".

وحذر أبو عطايا الاحتلال من مغبة التصعيد ضد قطاع غزة، قائلا: "إن المقاومة ستمرغ أنف العدو في تراب غزة وأن المجاهدين لديهم ما لديهم من قوة لترجمة ما يقولون أفعالاً علي الأرض".