وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مختبر طبي في بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 16:13 )
سلفيت- معا- افتتحت بلدية قراوة بني حسان قضاء سلفيت، اليوم الاثنين، مختبرا طبيا يعد الاول في البلدة، وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي عزيز عاصي واعضاء المجلس ومدير صحة سلفيت د. جميل دراغمة ومديرة المختبرات في المديرية .

وقال رئيس بلدية قراوة بني حسان عزيز عاصي: ان البلدية عملت على افتتاح هذا المختبر الطبي الذي يعد الاول من نوعه في البلدة بالتعاون مع مديرية صحة سلفيت، واشار الى مساهمة المجلس في توفير المبنى والاجهزة الطبية اللازمة بمبلغ قيمته 10 الاف دولار، مؤكدا ان المختبر يشكل ضرورة ملحة للبلدة وسكانها نظرا لبعدها الجغرافي والديمغرافي، موضحا انه باستطاعة الاهالي الان اجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة .

ووجه عاصي الشكر الى وزارة الصحة الفلسطينية ومديريتها في محافظة سلفيت على جهودهم المبذولة ووقفتهم الجادة الى جانب المجلس البلدي لاتمام هذا الانجاز الذي تكلل بافتتاح المختبر الطبي المجهز بكافة المعدات الطبية والكادر الطبي المؤهل، مؤكدا على ضرورة ايلاء البلدة المزيد من الاهتمام من قبل وزارات السلطة ومؤسساتها المختلفة لتحسين الوضع الصحي والتعليمي بما يلبي احتياجات الاهالي والزيادة السكانية والتوسع السريع الذي تشهده البلدة.

هذا واعرب الاهالي عن رضاهم لايجاد هذا المختبر في البلدة، في اشارة منهم الى انه يوفر عليهم الكثير من المشقة والتعب وخاصة الاطفال والنساء، وكبار السن ممن يعانون من امراض مزمنة ، وشكروا البلدية وكل من ساهم في ايجاد المختبر.