وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية :بنات سنيريا الثانوية بطلة ريشة الفردي والزوجي

نشر بتاريخ: 20/02/2012 ( آخر تحديث: 20/02/2012 الساعة: 19:18 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم قلقيلية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات وانسجاماً مع خطة الإدارة العامة للنشاطات أقيمت في مديرية قلقيلية بطولة الريشة الطائرة لطالبات المرحلة الأساسية العليا لمدارس قلقيلية حيث تجمع في صالة مدرسة بنات سنيريا الثانوية ثمان مدارس هي: ب. كفر ثلث / ث ، ب . سنيريا الثانوية ، ب. الإسراء / س، ب. ابو علي إياد / ث ، ب. الشهداء / س ، ب. الشارقة/ س ، ب . قلقيلية / س ، بيت أمين الأساسية المختلطة.

و قد أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة للفردي والزوجي حيث قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ، ووصل للمباراة النهائية في بطولة الفردي مدرستي بنات سنيريا الثانوية والتي مثلتها الطالبة آية يونس ومدرسة بنات الإسراء الأساسية حيث مثلتها الطالبة أماني شناعة واستطاعت الطالبة آية من بنات سنيريا من الفوز بشوطين مقابل لا شيء في مباراة قوية تبشر بمستقبل جيد للعبة في الأعوام القادمة.
وفي مباريات الزوجي تأهلت مدرستي بنات الإسراء الأساسية والمستضيفة بنات سنيريا الثانوية حيث تمكنت الطالبتين حنين الشيخ وزينة سمير يونس من بنات سنيريا من التفوق على الطالبتين لما صبري ومي طبيب من بنات الإسراء بشوطين مقابل لا شيء.

وقد شكرت خوله مقبل مشرفة التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم قلقيلية كافة المدارس المشاركة وخصت بالذكر المعلمات والطالبات اللواتي شاركن في هذه البطولة الرياضية المدرسية. وشكرت مقبل مديرة مدرسة بنات سنيريا الثانوية الفاضلة سهير الشلبي وسكرتيرة المدرسة نسرين ابو حجلة ومعلمات المدرسة على الجهود التي تم بذلها من اجل إنجاح هذه البطولة.
وقام بتحكيم المباريات المعلمات: حنان فريد ، إيمان الحدرب وكفاية زعرور.
وأشرف على هذه البطولة مشرف النشاط الرياضي معاذ نزال.

وقد شكر مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة مدرسة بنات سنيريا الثانوية على استضافتها للبطولة وقال إن هذه البطولات لهذه الفئات العمرية هي مهمة جداً وترفد رياضتنا الفلسطينية بجيل شاب قادر على رفع الراية الفلسطينية في المحافل الدولية وثمن دور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في هذا المجال لا سيما أن برنامج الوزارة حافل هذا العام بالبطولات للمراحل الأساسية العليا والدنيا والثانوية لكلا الجنسين.
وقد أقامت إدارة مدرسة بنات سنيريا الثانوية وجبة غذاء لجميع الحضور قبل توزيع الجوائز على الفائزين.