وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تنظم وقفة تضامنية مع الأسير عدنان

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 11:00 )
غزة-معا- نظمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي بالتعاون مع المؤسسات الشبابية الشريكة أمام مقر الصليب الأحمر بغزة وقفة تضامنية شبابية مع الأسير خضر عدنان بعنوان "لست وحدك نحن الشباب معك"، وذلك ضمن أنشطة وحدات منتدى رواد الشبابي.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية في كلمة له "إننا في جمعية الوداد ومعنا المؤسسات الشبابية الشريكة وفرق العمل الشبابية ومن خلال وقفتنا التضامنية هذه لنحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير خضر ونطالب قوات الاحتلال بإطلاق سراحه وباقي الأسرى".

ودعا المؤسسات الحقوقية في الوطن والشتات والهيئات والفصائل والحكومات للدفاع عن الأسير خضر والمطالبة بإطلاق سراحه وباقي الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحق السجناء.

وثمن أبو خليفة صمود عدنان وخوضه الإضراب عن الطعام المستمر لليوم الخامس والستون على التوالي في مواجهة السجان الإسرائيلي وسياسته لكسر إرادة الشعب من خلال الاعتقال بشتى أنواعه ومستوياته.

بدوره قال إيهاب العجرمي منسق الحملة أن الوقفة تأتي ضمن أنشطة وحدة منتدى رواد الشبابي لتعزيز الثقافة الوطنية لدى الشباب، وتكريس الجهد الشبابي للمساهمة في القضايا الوطنية والمجتمعية حيث بعث الشباب رسالة للشيخ خضر بأنه ليس وحده فكل الشباب معك.

وأضاف ان الوقفة التضامنية شارك فيها (150) عضو من المنتدى والمؤسسات الشريكة وهي( جمعية الثقافة والفنون، جمعية رؤية الشبابية، منتدى الأمة التنموي، جمعية طلائع فلسطين، برلمان الشباب الفلسطيني،جمعية الزهراء لتطوير المرأة،جمعية التثقيف البرلماني).

من جهتها قالت سهاد رباعيه إحدى المشاركات أن مشاركتها في الوقفة تأتي من باب الواجب الوطني اتجاه الأسرى وللتأكيد لهم بأنهم ليس وحدهم يخوضون المعركة بل كل الشعب الفلسطيني معهم ويدعم صمود الشيخ عدنان المضرب عن الطعام لأكثر من شهرين.

هذا وقد حمل المشاركين يافطات تؤكد وقوف الشعب الفلسطيني وخاصة الشباب مع الأسير عدنان وقد كتب عليها( الشباب أمل الوطن في الحرية)، (عدنان صمد أمعاءك بجدائل صبرك وقوة إرادتك)، (الشعب يريد تحرير الأسرى).