وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كابتن مركز قلنديا: لقاء الانصار "نكون او لا نكون"

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 13:00 )
القدس- معا- محمد مناصرة- اعتبر كابتن مركز شباب قلنديا شريف نمر المرحلة القادمة من دوري الدرجة الثانية بانها صعبة وحاسمة للغاية مطالباً لاعبي الفريق ببذل مجهود اكبر للظهور بشكل مشرف والوصول مع الفريق الى الدرجة الاولى.

واضاف نمر بان الفريق استعد جيداً للمرحلة المقبلة من خلال التدريبات المتواصلة على ملعب البيرة الجيدة تحت قيادة المدرب خالد ابو شوشة، وبان جواً من الحماس والاصرار ظهر على وجوه اللاعبين اثناء التدريبات.

وتمنى كابتن الفريق بان يمثل اللاعبين الجدد اضافة قوية للفريق وان يكونوا على قدر كبير من المسؤولية، واعتبر مباراة الانصار الافتتاحية من مرحلة الاياب بانها صعبة ومصيرية ، وياننا نضع الفوز صوب اعيننا من اجل العودة من جديد الى اجواء المنافسة، مشددا في الوقت ذاته على ان هذا اللقاء شعاره " نكون او لا نكون".


واضاف شريف نمر بان المنافسة ستتسع في مرحلة الاياب لان الفرق قامت بتعزيز خطوطها وقد تظهر بشكل مغاير في مرحلة الاياب، واعتبر ان اي خسارة من شانها ان تربك حسابات الفريق، مضيفاً ان الفوز على الانصار مفتاح العودة الى المسار الصحيح باعتبار ان فريق الانصار يتصدر المجموعة بفارق ست نقاط على مركز قلنديا.

ومن المقرر ان يخوض فريق قلنديا لقائه مع الانصار ضمن مرحلة الاياب يوم الجمعة القادم على ملعب فيصل الحسيني، ويحتل مركز قلنديا المركز الثالث خلف الانصار والقوات الفلسطينية برصيد 13 نقطة، ويتاهل اول المجموعة الى دوري الدرجة الاولى في حين يلعب وصيف هذه المجموعة مع وصيف دوري الجنوب في مباراة فاصلة توهل احدهما الى الدوي ذاته.