وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خضر عبيد يقود الهلال فيما تبقى من عمر الدوري

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 21:48 )
القدس- معا - أفاد امين سر حركة فتح أقليم القدس عمر الشلبي ان مجلس أدارة هلال القدس رفض في اجتماعه الاخير أستقالة رئيس النادي عبد القادر الخطيب، الذي بدوره وبناء على قرار مجلس الأدارة والجماهير والمؤسسات المقدسية، عدل عن استقالته وسوف يواصل مهامه ومسؤولياته المناطة به ليصل الهلال لما تتمناه الجاهير المقدسية " كأس المركز الاول لدوري جوال للمحترفين".

فيما وافق مجلس الأدارة في نفس الاجتماع على استقالة الكابتن جمال محمود المدير الفني لهلال العاصمة، وأعتبرت أدارة الهلال ان من واجبها أتاحة الفرصة للكابتن محمود للتفرغ للمنتخب الوطني سفير فلسطين المتجول، معتبرين هذه المسوؤلية مشتركة حيث الأولوية دائما وابدا لمنتخبنا الوطني، متمنين للكابتن محمود التوفيق والنجاح في قيادته للوطني.
|165312|
كما كلف مجلس الأدارة خلال الجلسة المدرب المقدسي القدير خضر عبيد بقيادة نسور الهلال خلال المباريات القليلة القادمة المتبقية من عمر دوري المحترفين، سيما وأن الكابين خضر عبيد يعد أحد ابناء النادي وممن ترعرعوا فيه.

ومن جهة أخرة شهد النادي في الفترة الأخيرة التفافا حول أدارته وفريقه ، ووجهت الدعوات للجماهير المقدسية للزحف خلف الفريق وصولا لكأس المركز الاول لدوري جوال للمحترفين.