وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية بيت لحم يتفقد عددا من مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 11:11 )
بيت لحم- معا- قام أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم بجولة تفقدية الى عدد من مدارس المحافظة رافقه فيها أ. منذر القاضي رئيس قسم متابعة الميدان وأ.نعمان حمدان رئيس قسم التعليم العام وأ.معاوية عواد رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة وأ.خلود دراس رئيسة قسم العلاقات العامة وأ.فداء الكواملة رئيسة قسم الابنية.

والتقى مدير التربية في بداية جولته مدير مدرسة ذكور العبيدية الثانوية والهيئة التدريسية والطلبة فيها حيث قدم مروّة التعازي بوفاة الطالب فيصل حساسنة الذي قضى نحبه اثر حادث مؤسف تعرض له اثناء ذهابه الى المدرسة صباح يوم الخميس الماضي, مؤكدا على اهتمام ومتابعة مديرية التربية والتعليم للطلبة من اجل التخفيف من الآثار التي خلفها الحادث عليهم مثمنا البرامج والنشاطات الارشادية والنفسية المتعددة التي نفذها عدد من المرشدين التربويين في مدارس العبيدية.

كما تجول مروّة في مرافق مدارس ذكور الجبعة الاساسية والتوافق الثانوية المختلطة ووادي فوكين الثانوية المختلطة وبنات الوادي الاخضر الاساسية والتقى مديري المدارس والهيئات التدريسية فيها للاطمئنان على سير الدراسة في تلك المدارس والوقوف على احتياجاتها, مؤكدا للجميع على ان المديرية ستبذل كافة الجهود ضمن امكانياتها لمساعدة المدارس سعيا وراء الرقي بمستوى التعليم.

وفي السياق ذاته, التقى مروّة طلبة الثانوية العامة وناشدهم ببذل الجهود و الجد والاجتهاد للحصول الى اعلى الدرجات العلمية من اجل خدمة وطنهم وشعبهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق.