وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تعقد مؤتمر منطقة جناتة في إقليم بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 12:03 )
حركة فتح تعقد مؤتمر منطقة جناتة في إقليم بيت لحم
بيت لحم- معا- عقدت حركة فتح اقليم بيت لحم مساء امس مؤتمر منطقة جناتة بحضور داوود الزير عضو المجلس الوطني الفلسطيني، ومحمد طه عضو المجلس الثوري، وباشراف محمد النمورة رئيس لجنة العضوية في التعبئة والتنظيم، ويوسف العارف امين سر اقليم بيت لحم ومحمد المصري، ووليد ابوجورة، وراتب عبيات، وصقر سليمان، وخضر حمدان من لجنة الاقليم، ورئيس بلدية جناتة ماجد عساكرة.

وتحدث يوسف العارف عن اهمية وضرورة اجراء الانتخابات في المناطق لاضفاء الحيوية والنشاط في العمل التنظيمي وصولا الى اجراء الانتخابات في الاقاليم.

وقال محمد طه ابو عليا عضو المجلس الثوري ان الحراك الديمقراطي الذي تشهده المناطق في كافة الاقاليم جاء بتوجيهات محمود العالول مفوض التعبئة والتنظيم. وقال اننا في حركة فتح نعمل في عملية انتخابات المناطق على تطبيق عدة برامج (تنظيمية واجتماعية،ونضالية كفاحية، ومقاومة شعبية)

وقال داوود الزير ان الانتخابات في المناطق تأتي كضرورة لتجديد الدماء الشابة في الحركة على اعتبار انها ضرورة موضوعية للوصول الى الانتخابات العامة القادمة، واكد الزير ان هذه الانتخابات تؤكد على منهج حركة فتح في حل الازمات عبر العملية الديمقراطية.

وبعد انتخاب داوود الزير لرئاسة المؤتمر، وعمرعساكرة، وعمر العروج مقررين، ثم قرأ نصري عساكرة امين سر المنطقة التقريرين الاداري والمالي، وبعد المصادقة عليهما من المؤتمر، تم فتح باب الترشيح، وقد فاز في انتخابات لجنة المنطقة الجديدة كل من: منى شاورية، وسناء صلاحات، وتحرير عساكرة، وخالد المعطي، وعاطف العروج، وعدنان الزير، وعزام شاورية، ولؤي الزير، وأسامة تنوح.