وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبياد الخاص يصادق على مشاركة 5 مدربين في دورة "كبير المدربين"

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 13:19 )
رام الله- معا- عقد مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني اجتماعا برئاسة نزار بصلات، المدير الوطني وحضور معروف شطارة المدير الرياضي، ومروان الوشاحي المدير المالي، ومنسقو البرامج وهم: سعيد حمدان- جنين، ناصر البدرساوي- نابلس، موسى مرار- الخليل، فراس فليان- رام الله، ثائر دراغمه- طولكرم.

وبعد بحث ومناقشة ما أدرج على جدول الأعمال والاستماع إلى تقييم موجز لانشطة وفعاليات العام 2012 قدمه منسقو البرامج الفرعية تقرر ما يلي:

- اعتماد مشاركة المدربين التالية أسماؤهم في دورة "كبير المدربين" التي تستضيفها السعودية وهم: سعيد حمدان/كرة القدم، هيثم حوشيه / بولينغ – كرة سله، عزيز وزوز / سباحة – كرة الطاولة، صالح أبو صالح /العاب القوى.

- تكليف البرنامج الفرعي في الخليل بتنظيم الدورة الوطنية الثالثة خلال شهر تموز 2012، على أن يتم تقديم تصور مكتوب في اقرب وقت ممكن.

- توزيع تنظيم البطولات الوطنية على البرامج الفرعية على ان يتم موعدها فيما بعد، وفيما يلي اسماء الالعاب، التي تمت المصادقة عليها: الدراجات والفروسية: اريحا - كرة القدم ( 11 لاعبا ) جنين، كرة الطاولة : نابلس الريشة الطائرة + كرة اليد + السباحة : الخليل العاب القوى ورفع الأثقال : طولكرم.

- تنظيم ورشة عمل في مركز الشهيد صلاح خلف بحضور ممثلين عن البرامج الفرعية والمؤسسات لصياغة العلاقة بين الاولمبياد والمؤسسات خلال الفترة من: 8-9 /3/2012 .

- عقد دورات تدريبية تمهيدية للبرامج الفرعية (رياضية، المتطوعين، الأسر).

وشرح نزار بصلات الأسباب التي حالت دون مشاركة المدرب سعيد حمدان رغم المراسلات المبكرة مع المعنيين.

وافاد معروف شطارة انه تعذر مشاركة المدرب عزيز وزوز، في حين غادرنا المدرب هيثم حوشية للالتحاق بدورة "كبير المدربين"، المقرر ان تنطلق فعالياتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على ان يلتحق به مطلع الشهر المقبل المدرب صالح ابو صالح.

وطالب شطارة المنسقين الرياضيين تقديم خططهم حتى نهاية الشهر الجاري كي يتسنى اعتمادها ضمن الخطة السنوية للعام الجاري.