وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التليلي يهدد بشكوى اتحاد الكرة الفلسطيني للفيفا

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 21:42 )
غزة - معا - كامل غريب - هدد التونسي مختار التليلي المدير الفني السابق للمنتخب الاولمبي الفلسطيني باللجوء إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " للحصول على مستحقاته المالية من اتحاد الكرة الفلسطيني على مدار ستة أشهر كاملة حيث اعد التليلي تقريرا إلي الفيفا يشكوا فيه اتحاد الكرة الفلسطيني على تأخر الحصول على مستحقاته المالية التي تزيد عن 50 ألف دولار .

وقال التليلي خلال اتصال هاتفي أجراه من تونس انه طلب الحصول على مستحقاته المالية بعد إنهاء عمله مع المنتخب الاولمبي الفلسطيني وعدم حصوله على راتبه على مدار ستة أشهر متتالية لكنه قوبل بتطنيش واضح من قبل الاتحاد ومسؤوليه ومن ثم أرسلت قبل أيام رسالة عبر الكترونية للاتحاد عبر الايميل أطالب من خلال بمستحقاتي وفي حال استمر الاتحاد بتجاهلي ساسعي للطرق القانونية وأتقدم بشكوي للفيفا .

ونوه التليلي انه رافق اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد طوال فترة تواجده في تونس قبل أسابيع خلال جلسته مع طارق دياب وزير الشباب والرياضة التونسي وتحدث معه في الأمر وأعطي تعليماته لمسئول المالية في الاتحاد بإنهاء الأمر وحصلت على وعد بتحويل راتبه مطلع الشهر الحالي ولم يحدث .

واختتم التليلي حديثه بأنه يعتز بالفترة التي قضاها مع الكرة الفلسطينية وهي احدي المراحل المهمة في مسيرته الكروية ونجح من خلالها في تكوين منتخب اولمبي قوي له شخصية واضحة بشهادة الجميع قدم أفضل أداء ومستوي للكرة الفلسطينية في السنوات الماضية .

وحول متابعته للكرة الفلسطينية أشار إلي انه يتابع كل أحوالها عبر المواقع الالكترونية مبديا سعادته بقوة الدوري الفلسطيني وما وصل إليه من منافسة شرسة في الأسابيع الأخيرة بين الهلال وشباب الخليل متمنيا أن يلقي قوةته على المنتخب الفلسطيني في نهائيات كاس التحدي المقبلة .