وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال محمود : المنافسة على لقب كأس التحدي هدف لكنه صعب

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 12:56 )
غزة - معا - كامل غريب - قال الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني أن طموح المنافسة على لقب كأس التحدي هو هدف مشروع وحقيقي بالنسبة له منوها إلي انه يغادر إلي نيبال بهدف المنافسة على لقب البطولة فقط ولا شئ سواه رغم اعترافه بان المهمة صعبة وتحتاج لتكاثف وجهد كبير وعظيم من قبل اللاعبين في البطولة .

وأضاف محمود أن كأس التحدي هي احدي البطولات الهامة التي نعول عليها لتأكيد تفوق الكرة الفلسطينية وتطورها في السنوات الأخيرة وهدفنا هو المنافسة ولرسم البسمة على شفاه الشارع الرياضي الفلسطيني .

وحول تقييمه لاختياراته للاعبين قال أن الاختيارات مناسبة جدا وتم اختيار الأفضل والأنسب ممن تألقوا ولمعوا في دوري المحترفين الي جانب دعوة العديد من المحترفين لكنه اصطدم باعتذارات عديدة من المحترفين والمحليين التي تهز أي فريق ومنتخب مع غياب عناصر مؤثرة وقوية لكنه على ثقة بالاختيارات الجديدة لاسيما محترفي الدوري اللبناني والدوري الأمريكي إلي جانب الموهوب علاء عطية وهو متفائل في إمكانية تحقيق هدفنا وحلمنا بالمنافسة على اللقب .

ويري محمود أن معسكر الإمارات واللقاءين الوديين مع الإمارات وادربيجان له فوائد عديدة ومهمة لاسيما لتحقيق عامل الانسجام بين اللاعبين مع تواجد أكثر من لاعب جديد في تركيبة المنتخب والأمر يحتاج لوقت لإحداث الانسجام وسيحاول من خلال معسرات الإمارات الوقوف على أفضل تشكيلة مثالية للوطني تخوض منافسات البطولة .

وأكد محمود على تمسكه بطريقة اللعب المعتادة 4_4_2 مع تعود اللاعب الفلسطيني عليها وصقلها بطريقة جيدة لاسيما أن معظم الفرق الفلسطيني لعبت بها في دوري المحترفين كما يري أن حل أزمة لاعبي فلسطيني الداخل تعد إضافة قوية للوطني مشيدا بالجهود الحثيثة لاتحاد الكرة لحل الأزمة .

يري محمود أن كأس التحدي ستكون قوية من الناحية الفنية بعكس ما يعتقد البعض نظرا لتطور فرق ومنتخبات شرق آسيا في السنوات الأخيرة وتواجد منتخبات لها اسمها أبرزهم منتخب كوريا الشمالية .

وطالب محمود الجميع بمساندة المنتخب في تلك البطولة حتى يحقق أحلام الجماهير الفلسطينية والعودة من نيبال مرفوعين الرأس بإذن الله .