وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاجل: تعرض مركبة فريق ابداع للرشق بالحجارة من المستوطنين

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 19:59 )
بيت لحم- معا- تعرضة مركبة تقل بعض لاعبي فريق ابداع للرشق بالحجارة من قبل مجموعة من قطعان المستوطنين بالقرب من مفرق جبع اثناء توجه اللاعبين الى صالة الفارعة للقاء بير زيت وذلك ضمن منافسات الدوري الفلسطيني الممتاز لكرة السلة.

في اتصال هاتفي اجريناه مع لاعب فريق ابداع لكرة السلة اياد عبد الله قال ان مركبتهم المتجهة الى الفارعة تعرضت للرشق بالحجارة من قبل المستوطنين الذي كانوا يتجمعون في احدى المستوطنات القريبة من مفرق جبع .

وأضاف اياد الذي كان ينتظر هو وزملاءه سيارة اسعاف لكي تقل احدى الفتيات الفلسطينيات التي كانت في سيارة قريبة من سيارتهم انها اصيبت والدماء تسيل على وجهها وهناك شرطي اسرئيلي في المنطقة يحاول اجراء الاتصالات لنقل الفتاة الفلسطينية الى احد المشافي.

وتابع في وصفه للحادثة انه بينما كان وبعض اعضاء فريق ابداع احمد عقاب ، ثائر جفال ، والاداري وائل الحلمان في احدى السيارات متجهين الى صالة الفارعة للقاء فريق بير زيت ففوجئوا بمجموعة من المستوطنين وقد رشقوا سيارتهم بالحجارة مما احدث اضرارا فيها .

وتابع المستوطنين رشق السيارات العربية المارة على الشارع بالقرب من قرية مخماس مما ادى الى اصابة الفتاة ألاء كزمار "25 عاما " من طولكرم في وجهها ونحن الان نحاول تقديم المساعدة لها .

وفي اتصال اخر قال اياد عبد الله لقد اصيبت الفتاة اصابة طفيفة ونقلت الى احد المشافى لتقديم الاسعافات لها وقد قمنا بالاتصال مع اهلها لطمأنتهم ولا زلنا حتى اللحظة في المنطقة .

وحول عدد المستوطنين الذين رشقوهم بالحجارة قال اننا رأينا عدد من المستوطنين يعتلون احدى التلال القريبة من الشارع وهم من رشقونا بالحجارة وقد غادروا المكان بعد ان رشقوا عدد من السيارات .