وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب المصري يتعادل ايجابيا مع رومانيا

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 21:53 )
القاهرة - معا - تعادل منتخب مصر الاوليمبي مع نظيره الروماني بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب النصر بالعاصمة الاماراتية دبي,ضمن أستعدادت منتخب الفراعنة لاوليمبياد لندن 2012.

وكان المنتخب الروماني قد تملك زمام المبارادرة مطلع الشوط الثاني بأقدام ألياندرو دويريه، فيما عادل صالح جمعة النتيجة لمصلحة المنتخب المصري في الدقيقة 85 من نفس الشوط بهدف من ضربة جزاء.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الروماني في الدقيقة 48 عقب انفراد ألياندرو دوبريه، لاعب رومانيا، بمرمى محمد أبو جبل عقب تلقيه بينية طولية ليسدد الكرة بكل سهولة في مرمى الحارس المصري.

فيما حاول لاعبو المنتخب المصري في العودة الي اللقاء وأدراك التعادل خاصة مع أستحواذ الفراعنة على الكرة وأهدار أكثر من فرصة أبرزها رأسية أحمد شكري و تصويبة قوية سددها شهاب الدين أحمد، لكن الحارس الروماني تألق في كلتا الكرتين, بالاضافة الي تألق مدافعي رومانيا في الكرات العرضية.

وفي الدقيقة 85 ينجح محمد عبد الصمد الملقب بشرويدة في الحصول على ضربة جزاء ينبري لها صالح جمعة لتسكن شباك المنتخب الروماني .

من جانبه أكد هاني رمزي أنه راض عن أداء منتخب بلاده في هذه المباراة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد خاصة مع توقف الدوري بالاضافة الي ان المباراة اتت بثمارها على اساس انها اوقفته على الجوانب الايجابية والسلبية في فريقه.

وتعد هذه المباراة هي أولى المباريات الودية أستعداداً لدورة الالعاب الاوليمبية ومن المنتظر ان يلتقي منتخب الفراعن بنظيره الاوزبكستاني الجمعة القادمة قبل مواجهة المنتخب الاسباني.

وكان الفراعنة قد تأهلوا الي لندن 2012 عقب أحتلالهم المركز الثالث في كأس الامم الافريقية تحت 23 سنة 2011 والتي أقيمت بالمغرب,عقب الفوز على المنتخب السنغالي في مباراة تحديد المركز الثالث.