وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقبال حافل لابناء حطين في الفارعة ومباراة ودية بين الاشقاء

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 22:10 )
نابلس - معا - قام وفد من الهيئه الادارية وفريق كرة السله في نادي حطين بزيارة مركز شباب الفارعه حيث تقرر اجراء لقاء ودي بين الفريقين من اجل توطيد العلاقه الاخويه بين النادين .

وقد قام باستقبال الوفد رئيس واعضاء الهيئه الاداريه وفريق كرة السله ، وفي هذا الاطار احتضنت قاعه الشهيد صلاح خلف في مخيم الفارعه مباراة بكرة السلة بين فريقي نادي حطين ومركز شباب الفارعه وانتهت بفوز حطين 69-58 .
تميزت المباراة بالقوة والنديه خاصه من طرف حطين الذي دخل اجواء المباراة وهو عازم على الفوز فيما لم يقدم الفارعة العرض المطلوب منهم في بداية المباراة .
و امتاز ابناء الفارعة بلياقة البدنية العالية ووجود عناصر شابة جديدة تنقصهم الخبرة للاداء للمستوى المطلوب .

وبعد اللقاء وبناء على دعوة مراقب مركز شباب الفارعة توجه الفريقان واداره حطين الى مركز شباب الفارعة والقى محمد سوالمة كلمة مركز شباب الفارعه وطلب ترسيخ وتأكيد العلاقة الاخوية بين المؤسستين كما و القيت بعض الكلمات المؤثره التي اكدت على ترسيخ العلاقه بين الجميع والتحلي بروح المسؤوليه .

ونهاية اللقاء قام رئيس الهيئه الاداريه لمركز الفارعه بتقديم درع للمشرف الرياضي احمد ابوصفيه والتي حرص على استضافة فريق الفارعه بالاسبوع المقبل . وفي نهاية اللقاء شكر ابناء نادي حطين مركز شباب الفارعه وامين سر اللجنه التنظيميه في مخيم الفارعه على حفاوة الاستقبال .