وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية النصيرات تكرم مجموعة من المهندسين والمكاتب الهندسية

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 10:16 )
غزة-معا- كرمت بلدية النصيرات مجموعة من المهندسين والمكاتب الهندسية التي شاركت في تقديم مخططات السوق المركزي الكبير، الذي تنوي البلدية إنشاؤه في مخيم النصيرات.

ورحَّب رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان في كلمته بالمهندسين المشاركين، معبراً عن سعادته بالجهود المتكاملة التي بُذِلت لتقديم أفضل المخططات الهادفة لتطوير السوق، الذي سيكون معلماً من معالم قطاع غزة.

وقال: "الجهد لا يُكافأ بمال، خاصة وأنكم وضعتم جل تفكيركم وعلمكم في هذه المخططات، ولا يسعنا إلا أن نشكركم على ما قدمتموه من مجهودات كبيرة، تدفعنا للتقدم في مشاريع أخرى"، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع التصاميم المعروضة وإضافة بعض التعديلات عليها من قِبَل مهندسي البلدية.

بدوره أثنى مدير الدائرة الفنية في بلدية النصيرات المهندس خليل إسماعيل على الجهد المبذول من قِبَل المهندسين، وقال: "قدمتم جهدا رائعا وطيبا، وعدم فوز أحدكم بالمرتبة الأولى لا يعني أن المخططات كانت سيئة، بل إنها كانت رائعة كتصميمات، ولكن تم إلغاء الجائزة الأولى لاعتبارات خاصة باحتياجات البلدية من المخططات وتوافقها مع الموقع".

يشار إلى أن الفائز بالمرتبة الثانية حصل على جائزة مقدارها 500 دولار، وحصل المهندسون الآخرون على جائزة ترضية بمقدار 100 دولار.