وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الطلابية في محافظة الخليل تنظم جولة في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 10:15 )
الخليل-معا- بالتنسيق مع تجمع "شباب ضد الاستيطان" نظمت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين وجامعة القدس المفتوحة وجامعة الخليل، زيارة لمعرض صور " الصمود و المقاومة " في المدرسة الابراهيمية الاساسية للبنين المجاورة للحرم الابراهيمي بمدينة الخليل.

وشارك في الزيارة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د.سحر القواسمي و عضو المجلس الثوري لحركة فتح د.اسحق سدر و امين سر حركة فتح إقليم الخليل كفاح العويوي ورئيس الهيئة الاهلية لدعم البلدة القديمة محمد امين الجعبري وعضو لجنة قيادة الشبيبة المركزية في الضفة الغربية بشار الطروة و بعض امناء سر المناطق في اقليم وسط الخليل.

ودعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح د.اسحق سدر حركة الشبيبة الطلابية الى حشد أكبر مشاركة جماهرية ممكنة للمشاركة في الفعاليه الكبرى ضمن الحملة الدولية الثالثة لاعادة فتح شارع الشهداء يوم الجمعة القادم مؤكدا ً في الوقت ذاته ان هذا الشكل من المقاومة و الذي يعتبر برنامج للحركة يحرج الاحتلال و يفضح ممارساته.

وقال عرابي الطروة منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين : تعليق الدوام في البوليتكنك ما زال مستمرا ً لا لاننا نهوى تعطيل الدراسة الذي يكبدنا خسائر مادية و اكاديمية ولكننا ارغمنا على ذلك وها نحن نستثمر وقتنا بالفعاليات الوطنية ضمن هذه الحملة الدولية لاعادة فتح شارع الشهداء الى حين انحلال الأزمة".

من جانبه قال الناشط في تجمع شباب ضد الاستيطان مهند الجعبري: "غداً الجمعة نحن والخليل على موعد لننطلق من امام ديوان آل ابو سنينة بعد صلاة الجمعة مباشرة و بشكل مبدع و حضاري مطالبين باعادة فتح شارع الشهداء ورفع الاغلاقات عن الخليل وفي ذلك رسالة صمود و تحدي تبتعد عن مفهوم الاستسلام و الرضوخ".

يذكر ان هذا المعرض ينظم من قبل تجمع شباب ضد الاستيطان ونقابة الصحفيين ضمن فعاليات الحملة الدولية الثالثة لاعادة فتح شارع الشهداء "حملة شدي حيلك يا بلد".