وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب الشعب يلتقي وفدا من قيادة الجبهة العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 10:02 )
بيت لحم- معا- قام حزب الشعب الفسطيني في محافظة بيت لحم باستقبال وفداً من قيادة الجبهة العربية الفلسطينية في مقر الحزب في محافظة بيت لحم.

وضم الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية سعيد شويكي، وكان في استقباله عضو اللجنة المركزية، سكرتير الحزب في المحافظة خضر ابو كامل.

وهنأ سعيد شويكي الحزب على الذكرى الثلاثون لاعادة تأسيسه، مثمناً دور الحزب في كافة المجالات النضالية والاجتماعية، مشيرا الى اهمية تعزيز العلاقة بين الجبهة العربية الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني في المراحل النضالية والاجتماعية المقبلة.

وبعد أن رحب خضر ابو كامل بالوفد اشار الى اهمية هذه الزيارة كونها تجسد الوحدة والعمل المشترك بين كافة اطياف الشعب الفلسطيني، كما وضع الوفد في صورة عمل الحزب في المحافظة مؤكدة على استعداد الحزب في المحافظة بالتعاون المشترك بينهم وبين كل القوى اليسارية والتقدمية من اجل ضمان الحقوق الاجتماعية والديمقراطية، والتي تشكل ضماناً للحقوق الوطنية.

كما تباحث الطرفان باخر المستجدات في الساحة الفلسطينية وتحديدا في محافظة بيت لحم وموقف حزب الشعب منها، في ظل الهجمة الاسرائيلية ضد المحافظة، اضافتاً الى الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها .

كما انهى المجتمعون لقائهم بمباركت الجهود المبذولة من اجل المصالحة الفلسطينية وانهاء حالة الانقسام الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة تفعيل اللجان التي شكلت من اجل انهاء هذا الانقسام.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدة لقاءات ومشاورات قام بها الحزب في المحافظة وبين بعض الفصائل والشخصيات التقدمية واليسارية في المحافظة حول الموضوع.