وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة العنان للحجر والرخام تستعد للمشاركة في معرض بالصين

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 10:17 )
الخليل-معا- تستعد شركة العنان للحجر والرخام والتي تعتبر من كبار الشركات الفلسطينية واكبر شركة لتصنيع واستخراج الحجر على مستوى مدينه الخليل والثانية على مستوى الوطن، للسفر وذلك للمشاركة في معرض "شامن" في الصين والذي يعد أكبر معرض للحجر في العالم من حيث عدد الزوار والمساحة.

وقال مدير المبيعات الدولية في الشركة محمد الأطرش أن الشركة ستعرض في جناحها الخاص مجموعة من منتجاتها الجديدة من حجر القدس الذهبي والأبيض والتي تستخدم في أعمال الديكور والبناء الخارجي والبلاط و الذي يتم تزويد أشهر واكبر المشاريع في العالم بهذه الأصناف التي انعم الله علينا بها في دولة فلسطين أو كما تسمى (الذهب الأبيض).

وأضاف الأطرش، أن الحجر الفلسطيني من أكثر الموارد المطلوبة في الأسواق العالمية وخاصة حجر القدس الذهبي الذي يتم استخراجه من منطقه تفوح و ترقوميا قضاء الخليل، حيث يشهد حاليا إقبالا ملفتا من قبل المهندسين والمقاولين والفنيين العاملين في كافة أرجاء العالم والذين يميلون إلى استخدام هذه الأصناف نظرا لجودتها العالية و ألوانها الزاهية التي تنافس بها المنتجات الايطالية و الاسبانية وغيرها.

جدير بالذكر أن شركة العنان شاركت العام الماضي في نفس المعرض وقد حققت انجازات رائعة نظرا للإقبال الشديد من الزوار على زيارة هذا المعرض المهم و الذي سوف يمتد من تاريخ 6-3-2012 إلى 9-3-2012 في مدينه شامين الصينية.

من جهتها دعت شركة العنان للحجر والرخام جميع الزوار الفلسطينيين وغيرهم إلى زيارة الستاند الخاص بها في المعرض و الذي سوف يكون في قاعه (H156-157).

وسوف يمثل الشركة في هذا المعرض عبد الصمد الأطرش المدير العام للشركة ومحمد الأطرش مدير المبيعات الخارجية وهيثم دواس من قسم المبيعات أيضا.