وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الفروسية يتابع مشاركات الفارس كريستيان في اسبانيا وفرنسا

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 17:06 )
أريحا- معا- مركز أريحا للإعلام- يتابع الاتحاد الفلسطيني للفروسية ممثلا برئيسه العميد حسن البزلميط مشاركات الفارس كريستيان برهو في بطولات صن شاين تور في كل من اسبانيا وفرنسا في بطولات الدرساج المؤهلة للاولمبياد في لندن 2012، وذلك كأول فارس فلسطيني يشارك بهذا المستوى العالمي ممثلا لدولة فلسطين ورفع علمها بكل جدارة واستحقاق جنبا إلى جنب مع الأبطال العالميين، آملين أن يستطيع فارسنا وحصانيه cinco de mayo والحصان roble جمع النقاط التي تؤهله للمشاركة في الاولمبياد، حيث ستظهر كافة النتائج للتأهيل في نهاية شهر آذار.

الفارس كرستيان هو ألماني الأصل وتجنس بالجنسية الفلسطينية من خلال سعي واتصالات العميد البزلميط معه وذلك للمشاركة والمنافسة باسم فلسطين في كافة المحافل العالمية في بطولات الدرساج وبالذات في أوروبا، وهو متزوج وأب لابنه واحده ويبلغ من العمر 50 عاما ومتخصص في إدارة الإعمال ويعيش في مدينة كولون الألمانية.

حيث شارك كرستيان في صن شاين تور في بطولة سان جورج وحل خامسا بمجموع نقاط بلغت 67,842 من بين 28 مشاركا، وكذلك في جولة ميديوم تور حل سادسا بمجموع نقاط بلغ 66,421 وفي جولة الجائزة الكبرى حل في المركز السادس عشر من بين 39 فارسا بمجموع نقاط بلغت 65, 383.

العميد البزلميط افاد بأن فروسية فلسطين بدأت تأخذ شيا من مكانها بين دول العالم حتى وان كانت الخطوات قليله إلا أنها تأتي من نراكم العمل والعلاقات والاتصالات التي بدا اتحادنا الآن في جني بعض ثمارها وستضعه حتما على الطريق القوي بهذه الرياضة.

بطوله أخيرة لفارسنا كرستيان ستكون الفاصلة فيما إذا كان سيشارك في اولمبياد لندن أم لا وستكون في أوكرانيا نهاية هذا الشهر.