وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام زيادة نجم سلوان: ذاهبون لمواجهة الأهلي الخليلي للعودة بثلاث نقاط

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 17:49 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد حسام زيادة مهاجم فريق الكرة في نادي سلوان المقدسي أن فريقه سيذهب الخليل في لقاؤه المرتقب أمام الأهلي الخليلي ضمن دوري الدرجة الأولي للعودة بالثلاث نقاط فقط كونه مقتنع بان لقاء الأهلي الخليلي يعد مفتاح مهم ورئيسي لتحقيق حلم العودة إلي دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال زيادة أن مواجهة المتصدر في عقر داره صعبة للغاية لاسيما وانه يقدم عروض لافتة لكننا وضعنا نصب أعيننا في مرحلة الإياب انه لا مجال سوى الصعود إلى دوري المحترفين ونخوض كل مباراة من اجل النقاط الثلاث وسنبذل قصارى جهدنا من اجل الفوز ولا شئ سواه.

ونوه زيادة أن الانتصار الأخير على الخضر بثلاثية أعطى الفريق دفعة معنوية وثقة بالنفس وأعاد للفريق هيبته وقوته من جديد مضيفا أن سلوان سيستعيد كيانه وقوته وكبريائه ها الموسم وسيقدم أفضل مستوي له في دوري الدرجة الأولى.

وقال أن وضع الفريق جيد نوعا ما في الدوري وهدف التأهل لدوري المحترفين لم نفقده والأمل كبير لاسيما وأننا في بداية المشوار ومستويات الفرق متقاربة والنتائج متقلبة ستفيد جميع الفرق بمن فيها سلوان.

وتمنى زيادة أن يحقق آمال الفريق بقيادة لسكة الانتصارات وتحقيق حلم التأهل للمحترفين مشيدا في الوقت نفسه بوقفة رجالات النادي وكوادره خلف الفريق وحرصهم على توفير كافة الاحتياجات من اجل تحقيق الحلم الكبير.

يذكر ان لقاء الاهلي وسلوان سيجري يوم غد الجمعة عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر على ملعب الحسين بالخليل.