وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع بين اليازجي ورئيس اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 18:07 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - عقد اجتماع بين أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية السفير د . خالد اليازجي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري في اللجنة الاولمبية برام الله بحضور نضال أبو نجمة مسؤول اللجنة الفنية ، داؤد متولي رئيس دائرة الاتحادات الرياضية وعضو اللجنة الاولمبية ، هاني الحلبي رئيس البعثة الفلسطينية في اولمبياد لندن 2012 وعضو اللجنة الاولمبية و إياد العملة رئيس اتحاد العاب القوى .

وناقش الطرفان عدة أمور تهم اتحاد المصارعة وإجراء انتخابات الاتحاد وطلب اليازجي من الجعبري بتصويب الوضع القانوني للجمعية العمومية للاتحاد في اسرع وقت ممكن .

وتحدث الجعبري أننا نشيد بقوة وعزيمة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي استطاع أن يقود هذه السفينة إلى بر الأمان ونحن في الاتحاد أوصلنا صوتنا ولاعبينا بمشاركاتنا في أنحاء المعمورة فكان للواء دور كبيرة بإيصالنا إلى هذا المستوى العريق .

كما اشاد الجعبري بالدور البناء الذي يقوم به الدكتور خالد اليازجي ولقاءاته المتكرر مع ورؤساء الاتحادات الفلسطينية واتصالاته للاطمئنان على نشاطات هذه الاتحادات .