وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني في محافظة الخليل يقيم يوم عمل طبي مجاني في مخيم الفوار

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 21:48 )
الخليل-معا- أقامت قوات الأمن الوطني في محافظة الخليل يوم طبي مجاني في مخيم الفوار على مدار يومين، حيث تم تشخيص الحالات المرضية ووصف العلاجات لها والكشف على أكثر من 650 حاله مرضيه في اليوم الأول وصرف الأدوية في اليوم الثاني، في إطار توجهات وتعليمات اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني في زيادة الثقة والتواصل ما بين المواطن والأجهزة الأمنية الفلسطينية وإرسال رسالة إلى جماهير الشعب الفلسطيني أن الأمن الوطني وجد لخدمة الوطن والمواطن وتحمل المسؤوليات تجاه المواطنين في المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا.

وشارك في هذا اليوم الطبي أكثر من30 طبيبا في جميع التخصصات الطبية اللازمة وقدم منتسبى الأمن الوطني الدعم الفني المطلوب للأطقم الطبية من تنظيم للدور وحفظ النظام ونقل المرضى، وتم نقل 17 حاله مرضيه تعاني من إعاقة حركيه دائمة من منازلهم إلى مركز الاستشفاء وإعادتهم إلى منازلهم وتوصيل الدواء لمنازل المرضى غير القادرين على الحضور لاستلام أدويتهم.

وقام محافظ الخليل كامل حميد بزيارة للمخيم وأبدى إعجابه بمدى الجاهزية العالية وحسن التعامل مابين المواطنين وقوات الأمن الوطني مما ينعكس إيجابا على دور الاجهزة الامنية في الحفاظ على المشروع الوطني.

وأثنى مواطنو مخيم الفوار على قوات الأمن الوطني والخدمات الطبية العسكرية على الجهد الكبير الذي بذلوه في خدمة المواطنين وعلى الروح العالية التي أتسم بها ضباط وأفراد الأمن الوطني.

وأكد العقيد أمين فوالحه قائد منطقة الخليل على أن هذا اليوم يأتي خدمة لمواطننا الفلسطيني وتجسيدا لحالة التواصل معه وستجابه واقعيه لواقع أهلنا في المخيمات الفلسطينية وجميع اماكن تواجده، مشيراً الى أنه سيتم تنظيم أيام طبية في عدد من المناطق في محافظة الخليل في القريب العاجل.