وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور يطا الثانوية

نشر بتاريخ: 24/02/2012 ( آخر تحديث: 24/02/2012 الساعة: 02:29 )
الخليل- معا- ضمن التقليد السنوي الذي تنتهجه مدرسة ذكور يطا الثانوية سنويا والمتمثل بتكريم الطلبة المتفوقين لديها، وفي أجواء احتفالية سادها الفرح والابتهاج وبمشاركة مدير المدرسة د. عماد المصري والمرشد التربوي وأعضاء الهيئة التدريسية كافة. تنظيم حفلا تكريميا للطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم خمس وثلاثون طالبا حصلوا على أعلى الدرجات في صفوفهم في الفصل الدراسي الأول.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الفلسطيني، بعد ذلك القى الأستاذ طلال أبو شيخة كلمة أشاد فيها بالطلبة المتفوقين وبذويهم الذين أحسنوا تنشئتهم وتربيتهم وعلموهم كيف يصل الإنسان إلى أعلى المراتب وبأهمية الجد والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات.

كما خص أبو شيخة في كلمته طلبة الثانوية العامة مركزا على ضرورة تكثيف جهودهم والمثابرة على الدراسة ليتمكنوا من تجاوز هذه المرحلة بنجاح لأنها تعد المرحلة الحاسمة والاهم في الحياة ومن شأنها أن تفتح الآفاق أمامهم للمضي في سبيل تحقيق طموحاتهم ونهضة وطنهم، مذكرا إياهم في الوقت نفسه بقيمة التعليم ومكانة المتعلمين في المجتمع.

وفي نهاية الحفل وبمشاركة مدير المدرسة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية تم توزيع شهادات التقدير والجوائز الرمزية على المتفوقين حيث تخلل ذلك التصفيق الحار من قبل الطلبة لزملائهم المتفوقين الذين عبروا بدورهم عن شكرهم وامتنانهم لمعلميهم الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الارتقاء بمستوى طلابهم التربوي والتعليمي.