وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفارعة : جاهزون لاستقبال اقوى الفرق وفي جميع الاحوال الجوية

نشر بتاريخ: 24/02/2012 ( آخر تحديث: 24/02/2012 الساعة: 12:02 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكريم المكارم وتعظم في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم هنا في الفارعة عادت الحياة تدب من جديد في الصالة الرياضية المغلقة التي تحمل اسم الشهيد إبراهيم أسد في مركز يحمل اسم الشهيد القائد صلاح خلف المكان سجن الفارعة سابقا مركز إعداد القادة الشباب حاليا .

استطاعت إدارة الصالة المغلقة وبتوجيهات من مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وبالتنسيق والدعم والمساندة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيسه خضر ذياب ورئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي أن تعيد الأضواء من جديد إلى صالة الفارعة حيث الإضاءة القوية والمياه والنظافة والترتيب والانضباط والسيطرة على الثقوب والفتحات التي طالما كانت تشكل إزعاجا للاعبين وخاصة في فصل الشتاء نتيجة تسرب مياه الامطار إلى أرضية الملعب .
|165527|
الفارعة اليوم احتضنت لقاءين من الدرجة الممتازة ومن العيار الثقيل الأول وجمع عيبال النابلسي وشقيقه رامين ألكرمي والثانية جمعت بين بير زيت وإبداع الدهيشة وسط حضور جماهيري من عشاق الكرة الحمراء .

ماذا يقول مسئولو الأندية الأربعة عن صالة الفارعة قبيل اللقاء :
عنان لبادة المشرف الرياضي في نادي عيبال
هذه الزيارة واللقاء الثاني الذي يلعبه عيبال على صالة الفارعة والانطباع ممتاز مقارنة مع الإمكانيات المحدودة من قلة الموظفين وعمال الخدمات إلا أن صالة الفارعة تتميز بأنها من ارتب الصالات الخاصة والحكومية وتحديدا المرافق والأرضيات .
هذه الوضعية ما كانت لتكون لولا المبادرات الفردية والشخصية من إدارة الصالة الرياضية.ويضيف لبادة أتمنى من كل القائمين على الرياضة والاتحادات الاهتمام أكثر بواقع الصالات
وأوجه ندائي إلى كل القائمين على الصالات الرياضية أن يحذو حذو صالة الفارعة في توفير المياه والترتيب والنظافة.
|165528|
حافظ عبد الرزاق رئيس نادي رامين الرياضي
انطباعي عن وضع صالة الفارعة بان الإضاءة فيها ممتازة جدا والصالة نظيفة ومرتبة والمياه والكهرباء والمرافق مجهزة ومرتبة والحمد لله والمدرجات مناسبة للجمهور وكل الأمور تسير بانتظام وانضباط عالي جدا وخاصة توفر رجال الشرطة والإسعاف ومتطوعي الهلال الأحمر في الصالة.
والشكر موصول لإدارة الصالة فهم متعاونون جدا ولكل مساهم بإنجاح الدوري وخاصة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ورئيس وأعضاء لجنة الحكام المركزية.

ماهر موسى مساعد مدرب نادي بير زيت الرياضي
ترتيب الصالة ممتاز والإضاءة والترتيب من أفضل الصالات والوضع مريح جدا المشكلة الوحيدة هي في إنارة الجزء الشرقي من المخرج للصالة والهدوء والانضباط هما سيد الموقف في الفارعة والشكر موصول لكل من ساهم على إعادة الصالة إلى وضعها الطبيعي والمناسب.
|165529|
محمد عدوي : مدرب إبداع الدهيشة
للأمانة والتاريخ فان صالة الفارعة رائعة من جميع النواحي النظافة جيدة جدا والاستقبال والضيافة ممتازة وحسن الترتيب والاستعداد رائع إضافة إلى النظام والانضباط أما التجهيزات فهي جيدة وفق الموجود مع ضرورة أن تنظر الجهات العليا لإمكانية تجديد الصالة لمرور أكثر من أربعة عشر عاما وخاصة أرضية الصالة .

وبناء على ما تقدم فان إدارة مركز الشهيد صلاح خلف تعلن بان صالتها أصبحت جاهزة لاستقبال اعتي المنخفضات واشد المنافسات بالإمكانيات المتاحة ويبقى الأمل يحدونا بغد أفضل لواقع الرياضة الفلسطينية وسنبقى نردد دوما أن تضيء شمعة خير ألف مرة من أن تلعن الظلام .
|165530|