وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برانكو يقود تدريبات الوحدات بجدية وسط حضور إداري كبير

نشر بتاريخ: 24/02/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 13:47 )
عمان - معا - خاص فريق الوحدات لكرة القدم أولى تدريباته امس تحت إشراف المدير الفني الجديد الصربي برانكو سيليامانيتش والذي استلم دفة قيادة الوحدات بعيد توقيعه على عقد تدريب للفريق لموسم ونصف.

وشهدت تمرينات امس وكما جاء على" الموقع الرسمي لنادي الوحدات " حضور كبير من قبل أعضاء مجلس الإدارة تقدمهم نائب الرئيس طارق خوري، وغصاب خليل، وعوض الأسمر، وزياد شلباية، وبسام شلباية، وعبد الحكيم السيناوي، وسامي دحبور، وخليل مبارك، وعبد الرحمن النجار.

وعودة إلى التدريبات التي شهدت قبل بدأها محاضرة من قبل المدير الفني برانكو مع اللاعبين مشدداً من خلالها على ضرورة عودة الفريق إلى المقدمة من جديد، والعمل على نسيان المرحلة الماضية في محاولة منه لإعادة الفريق إلى المقدمة ونيل لقب الدوري الذي لا زال في الملعب.
وخلال التدريب رفع برانكو من الحمل الفني للاعبين من ناحية تمارين اللياقة البدنية وأيضاً شارك في تدريب حراس المرمى.
|165549|
وفي حديثٍ خاص "للموقع " أكد برانكو أنه لا يعد الجماهير بأي شيء إلا أنه سيعمل على الارتقاء بالفريق للأفضل في المرحلة المقبلة في وعيٍ تام منه على المطلوب منه في المرحلة المقبلة لإسعاد الجماهير ومجلس الإدارة التي منحته كافة الصلاحيات لتسير أمور الفريق.

ولم يخفي برانكو أنه سيقع على عاتقه عبئ كبير في الفترة المقبلة من خلال إعادة الحافز للاعبين، مبيناً أن العمل في الوحدات يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي لا زالت جماهير المارد تمني النفس في نيل لقبها.

|165550|