وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح": سنصعد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الاستيطاني

نشر بتاريخ: 24/02/2012 ( آخر تحديث: 24/02/2012 الساعة: 23:54 )
الخليل- معا- أكدت حركة فتح مضيها قدما في استراتيجية المقاومة الشعبية وتوسيع جغرافية الصدام الشعبي مع الاحتلال الاستيطاني الاسرائيلي دفاعا عن حقوق شعبنا الفلسطيني، ومواجهة التهويد ومصادرة الاراضي وانتهاك حرمات المقدسات المسيحية والاسلامية على رأسها المسجد الاقصى المبارك والحرم الابراهيمي الشريف.

وقال الناطق الاعلامي باسم حركة فتح أسامة القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة اليوم الجمعة، ان الحركة ستبقى في الخندق الاول كما عهدها شعبنا، تدافع عن مصالح شعبنا ووجوده على أرضه، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية تنتهج بخطين متوازيين المقاومة الشعبية والاشتباك الديبلوماسي وتخوض بنفس الوقت نضالا لامحدودا من اجل تحقيق الوحدة الوطنية.

واضاف القواسمي: "ان تحقيق هدف الحرية والاستقلال وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس مسؤولية وطنية شاملة تقتضي رفع المصالح الوطنية العليا والترفع عن المصالح الفئوية والمشاربع الخاصة.

ودعت حركة فتح أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة بفعالية في المقاومة الشعبية، وخلق حالة من الوعي الجماهيري، وصنع تجربة جديدة من التكافل الاجتماعي، والتصدي لمحاولات إسرائيل استهداف مقدراته، مؤكدا اصرار فتح وعزمها على مواصلة النضال الشعبي حتى تحقيق الحرية والاستقلال.