وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انجاز فلسطين توقيع اتفاقية تعاون مع بوليتكنك المستقبل التطبيقي

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 11:41 )
غزة -معا- جرى يوم الاربعاء الموافق 22/2/2012 توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة انجاز فلسطين والبوليتكنك وذلك في مجال عقد دورات تدريبية لطلبة البوليتكنك في مهارات العمل والقيادة وذلك بهدف تنمية قدراتهم وتأهيلهم في العديد من المجالات الحياتية المختلفة، ووقع الاتفاقية عن الجامعة القائم بأعمال العميد المهندس: محمد العقاد، وعن مؤسسة انجاز فلسطين محمود سليمان الغفري مسؤول عمليات مكتب غزة .

وفي تعقيب للمهندس العقاد، إن توقيع الاتفاقية يأتي نتيجة الجهد والتعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة حيث إن هذا التعاون يؤدي إلى تعزيز قدرات طلبة الجامعة المستفيدين من هذه الدورات في عدة مجالات حياتية.

وأكد إن بوليتكنك تولي أهمية بالغة لخلق برامج التعاون مع المؤسسات الفلسطينية المختلفة بما يخدم طلبتها وكذلك المجتمع الفلسطيني حيث إن الاستثمار في بناء قدرات الشباب وتمكينهم له اثر هام على مسيرة التنمية في فلسطين.

من ناحيته أكد الغفري على أهمية التعاون بين المؤسسة والبوليتكنك مشيرا لضرورة التشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني التي تعمل على صقل مهارات الشباب والجامعات الفلسطينية من أجل خلق جيل منتج يساهم في تطوير وتنمية المجتمع المفلسطيني.

وأكد الطرفان على أن الدورات التدريبية ستقدم للطلبة .

وفي نهاية توقيع الاتفاقية تم الاتفاق علي تحديد بداية الفصل الدراسي الثاني لبدء تنفيذ الدورات المقدمة للطلاب