وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تستقبل وفدا صينيا مختص بالجراحة التجميلية

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 12:33 )
طولكرم - معا - استضافت جمعية إغاثة أطفال فلسطين بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطيني وفد الجراحة التجميلية الصيني المتخصص في تجميل الحروق والأصابع الملتصقة والإذن بقيادة البروفسور الصيني دياتشي ماريوكا , وقد بدا عملة في مستشفى ثابت ثابت الحكومي .

وعاين الوفد مئة وعشرين حالة من مختلف الضفة الغربية وقرر إجراء خمسين عملية جراحية في مستشفى ثابت ثابت الحكومي.

وأكد المدير العام والمدير التنفيذي ستيف سوسبي لإغاثة أطفال فلسطين أن الجمعية ستستمر باستقبال الوفود الطبية إلى فلسطين وان هذا من ضمن أولويات وبرامج الجمعية التي دائما تسعى إلى تقديم العون والمساعدة إلى أبناء شعبنا الفلسطيني.

وصرح البروفسور دياتشي ماريوكا أنه سيزور فلسطين مرة أخرى لكي يتمكن من مساعدة أطفال فلسطين ويساعد في رسم البسمة على شفاه الأطفال وذويهم.

وأشارت منسقة الجمعية مها المدني الى أن البروفسور يزور مدينة طولكرم للمرة الثانية وقد زار سابقا غزة وأريحا ورام الله خدمة لأطفال فلسطين .

وأشادت مها المدني منسفة الجمعية بدور وتعاون إدارة المستشفى والطاقم الطبي من أطباء وممرضين واخصائيي تخدير وجهودهم في إنجاح مهمة الوفد.

ويذكر أن جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي جمعية خيرية أهلية غير ربحية تقوم باستضافة الوفود الطبي وتعمل منذ ما يقارب العشرين عاما في مجال تقديم الخدمات الطبية والجراحية المختلفة في الداخل والخارج وتعمل حاليا على استقبال العديد من الوفود الطبية المتخصصة في مختلف المجالات من جراحة الأطفال في المستشفيات الحكومية في قطاع غزة والضفة الغربية.