وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هلال اريحا يتعمق في المركز الثاني بعد فوزه على بيتللو بثلاثية

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 13:46 )
اريحا- معا - ضغط الهلال الريحاوي مع بداية اللقاء فلاحت فرصة كبيرة لابو العسل حين انفرد بحارس المرمى لكن كرته جاورت القائم ، واستمر الضغط حتى الدقيقة العاشرة ليسدد حنا جريس كرة قوية ارتدت من حارس المرمى لتجد المتألق علاء روما لها بالمرصاد ويتابعها داخل الشباك معلنا الهدف الاول للهلال .

حاول ادهم عرار التسجيل من خلال تسديدة ارضية جاءت بين يدي حارس بيتللو ابو رومي ، وفي الدقيقة 22 سجل الهلال هدفه الثاني بعد مجهود كبير من اسد ابو العسل في الجهة اليسرى ليلعب كرة عرضية وتجد سامر حداد الذي سجلها بكل هدوء في الشباك .

ولم تنفع محاولات بيتللو في تقليص النتيجة عبر الجناح الايسر احمد الخطيب وتسديدة زكريا قدورة البعيدة مع الدقيقة 24. فيما بدا واضحاً تفوق الهلال ليسدد حنا جريس كرة قوية ابعدها الحارس ابو رومي .

في اللحظة الاخيرة وحاول بيتللو تدارك الموقف فدفع المدرب بمحمد غفري على حساب زكريا قدورة في الدقيقة 32 لينشط بيتللو قليلا عبر ضربة حرة مباشرة سددها محمد عبد الهادي قي الدقيقة 38.

ولكن الهلال عاد عبر علاء روما ليمرر كرة رائعة الى المتقدم ابو العسل لينفرد بالحارس ويراوغه بسهولة ويسجل الهدف الثالث وسط فرحة كبيرة من الجماهير الريحاوية فيما لم تنفع تسديدة احمد الخطيب لبيتللو لتجد الحارس احمد غروف لها بالمرصاد وينتهي الشوط الاول بثلاثية نظيفة للهلال.

في الشوط الثاني ضغط بيتللو لتقليص النتيجة ودفع بلاعبه قصي صافي مع البداية. ليسدد محمد صندوقة كرة جاءت بجانب المرمى مع الدقيقة 51 ولكن حنا جريس رد للهلال بتسديدة رائعة امسكها الحارس الذي تصدى ايضا لكرة خطيرة من امام اسد ابو العسل مع الدقيقة 56 وبدا الشد العصبي واضحاً على بيتللو ليوجه الحكم الكيلاني الانذار لقصي صافي وايضا لعبد الله الاعرج من على دكة البدلاء وتراجع بعدها اللعب قليلا ولكن تفوق هلال اريحا بقي ظاهرا عبر الكرات التي اضاعها سامر حداد واسد ابو العسل.

وعاد الامل لبيتللو حين احتسب الحكم ركلة جزاء ولكن محمد عبد الهادي اضاعها بعد تألق الحارس احمد غروف في الدقيقة 69 ليخرج بعدها اسد ابو العسل ويدخل في مكانه محمد غزال للهلال ، فيما فقد بيتللو لاعبه قصي صافي حين تلقى الانذار الثاني من الحكم ويكمل المباراة بعشرة لاعبين ليستغل الهلال النقص العددي ويسيطر على احداث اللقاء ولكن التوفيق لم يكن حليفا لتسديدة حنا جريس التي جانبت القائم واخرى من سامر حداد الذي لم يكن موفقا مع الدقيقة 79 وقبل نهاية اللقاء بقليل عاد حداد الذي لم يحسن التعامل مع الكرة امام المرمى بعد تمريرة علاء روما لينتهي اللقاء بفوز هلال اريحا بثلاثية بيضاء ويعزز موقعه في المركز الثاني.

ادار اللقاء الحكم اسحق الكيلاني وساعده عصام الاطرش وسليم السعدي ووليد نجيب رابعاً وسليمان العمد مراقباً

الانذارات: سامر حداد و احمد غروف وعلاء روما من الهلال و زكريا قدورة وامجد صندوقة وعبد الله الاعرج ومحمد صندوقة وقصي صافي (بطاقة حمراء) من بيتللو.