وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رأفت ربيع : لا أتطلع للقب الهداف بقدر إنقاذ أبو ديس من محنته

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 17:16 )
غزة - معا - كامل غريب - قال رأفت ربيع مهاجم فريق الكرة في نادي شباب ابو ديس انه يثق بان فريقه لن يهبط إلي دوري القسم الثاني وسيقاتل من اجل المحافظة على اسمه وتاريخه العريق في المواجهات القادمة لتجنب الهبوط والتقدم على لائحة ترتيب دوري الاحتراف الجزئي .

وأضاف ربيع أن الفريق أضاع ثلاث نقاط الفوز على يطا بعدما كان متقدما واضعنا فرصا محققة نتيجة غياب التوفيق والتركيز كعادة كل اللقاءات السابقة منوها إلي أن اللقاءات الماضية تشهد تقدم أبو ديس لكن سرعان ما ينقلب الأمر لتعادل أو هزيمة بطريقة غريبة .

وأشار إلي أن حكم اللقاء يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام يطا لاحتسابه هدف غير شرعي .

ويرى ربيع بان فرصة أبو ديس بالبقاء كبيرة شريطة التمسك بالرغبة في تحقيق الأمر وإظهار الروح القتالية والمعنوية واللعب لمصلحة الفريق على الدوام مع استغلال حالة تقلب النتائج في مرحلة الدوري .

وحول سعيه لإحراز لقب هداف دوري الدرجة الأولي الذي يتصدره برصيد 11 هدفا قال أن اللقب فخر لأي لاعب مهاجم ووسام شرف له ولكن لا يفكر حاليا بأي لقب شخصي بقدر مصلحة فريق أبو ديس ووضعه في مكان امن في الأسابيع القادمة لقناعته بان الفريق لا يستحق المكانة التي يتواجد بها كونه كان يطمح بالصعود إلي دوري المحترفين لكن الظروف الصعبة التي عشناها حالت دون تحقيق الحلم .