وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب جنين : الضغط النفسي والعصبي اثر على أداءنا أمام العبيدية

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 17:19 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد منتصر السمودي المدير الفني لفريق الكرة في نادي جنين انه حقق المهم في لقاء العبيدية وهو الثلاث نقاط من اجل تعزيز آمال الفريق في حسم تأهله إلي دوري المحترفين الفلسطيني .

وقال السمودي أن الفريق لم يقدم المستوي المعهود والمعروف عنه في لقاء العبيدية وظهرنا ضعفاء من الناحية الفنية لكننا في النهاية حققنا الأهم بالنسبة لنا وهو الثلاث نقاط التي باتت هدف جميع الفريق التي تنافس على التأهل .

وأضاف السمودي نخوض جميع اللقاءات تحت ضغط نفسي وعصبي لحرصنا على النجاح من جهة وحسم التأهل وتحقيق انجاز فريد للمحافظة وفي ظل تقارب مستوي جميع الفرق في المقدمة وتقاربها في النقاط مشيرا إلي أن أمل التأهل لازال يراود نصف فرق الدوري حتى الآن .

وأشار السمودي انه على ثقة بقدرة لاعبيه على التأهل للمحترفين وإسعاد جمهور جنين الوفي معتبرا فريقه من أفضل الفرق في دوري الدرجة الأولي ويستحق التواجد في دوري المحترفين لافتا إلي أن فريقه يحظي بدعم ومساندة جماهيرية وإدارية من نادي جنين .

وتمني السمودي أن يحقق النجاح مع الفريق في قيادته لدوري الكبار مشددا في الوقت نفسه على صعوبة اللقاءات القادمة والتي تحتاج لمزيد من الجهد من قبل الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق حلم التأهل للمحترفين .