وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات كريسة الثانوية تكرم طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 19:09 )
الخليل- معا- كرمت مدرسة بنات كريسة الثانوية بمدينة دورا طالباتها المتفوقات للفصل الأول من العام الدراسي 2011 / 2012م حيث حضر الحفل والذي أقيم في ساحة المدرسة عدد كبير من أولياء الأمور والأمهات.

وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلتها طالبة الصف الحادي عشر إسراء خلاف، ومن ثم وقف الجميع للسلام الوطني الفلسطيني.

وبعد ذلك رحبت مديرة المدرسة المربية المبدعة سائدة الطيطي بالضيوف وأثنت على الطالبات المتفوقات، داعية جميع الطالبات إلى الاقتداء بهن فالمنهاج واحد والمعلمات أنفسهم والفرق في التفوق يأتي من قبل الطالبة نفسها ، وقامت المديرة بسرد قصة واقعة على مسامع الحضور ، كان فحواها تحدي الصعاب والإصرار وعدم التراجع عن أهدافنا فليس هناك صعب ما دامت الإرادة موجودة.

وفي كلمة الطالبات المتفوقات والتي ألقتها الطالبة آية العمايرة الأولى في المدرسة والحاصلة على معدل 97.6 نشكر مديرة المدرسة على دعمها المعنوي الذي من شأنه دفعنا للسير قدما نحو التميز والتفوق والإبداع كما شكرت معلمات المدرسة اللواتي أوصلن الطالبات لهذا التفوق آملة أن يسطرن هذا العام اسم مدرستهن في قائمة المدارس المتفوقة.

وقد تخلل الحفل الكثير من الفقرات الفنية والعلمية الشيقة التي أضفت على الحفل جوا من البهجة والسرور تفاعل معها الجميع.

وفي نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة والمعلمات بتكريم المتفوقات في جو من السعادة بين أمهات المتفوقات وقامت كذلك بأخذ الصور التذكارية للجميع.