وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الخضر يتعاقد مع المدرب عبد الفتاح عرار لقيادة تدريب فريقه الأول

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 21:35 )
بيت لحم-معا- الدائرة الاعلامية- تعاقدت إدارة نادي شباب الخضر، أحد فرق دوري الدرجة الأولى، مع المدرب الوطني عبد الفتاح عرار، لقيادة دفة تدريب الفريق في مشواره المتبقي في الدوري خلفا للمدرب السابق ماهر مفارجة.

وأوضح رئيس النادي خليل العموري أنه جرى الاتفاق مع المدرب عرار على قيادة الفريق في المباريات السبع القادمة المتبقية على نهاية الدوري، لمساعدته في حجز بطاقة صعود للمحترفين، لافتا إلى أنه سيباشر عمله يوم غد الأحد، حيث سيجتمع مع لاعبي الفريق قبل الشروع بالتدريب.

وأضاف في الاجتماع الذي جرى خلاله التعاقد مع المدرب عرار، اليوم السبت، بحضور عضوي الهيئة الإدارية حسين موسى، وحسين عبد الله، والناطق الإعلامي عنان شحادة، ورئيس نادي ترجي وادي النيص سليم أبو حماد، أن الاختيار وقع على المدرب عرار لقدراته الفنية وتحليلاته للمباريات، كما انه صاحب خبره من خلال قيادته لفريقي ترجي وادي النيص ويطا .

من جانبه، أعرب المدرب عرار عن اعتزازه بتولي دفة تدريب فريق الخضر صاحب الباع الطويل في الكرة الفلسطينية، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده لتقديم ما لديه من اجل مساعدة الفريق للعودة إلى مكانته الحقيقية.

وقال: 'المهمة ليست سهلة وليست مستحيلة في الوقت ذاته، الخضر يمتلك عناصر جيدة وبإمكانه إحداث نقلة والصعود، لكن ضيق الوقت، وغياب فترة كافية لفرض فكر معين وإحداث تغيير جذري، لكنه سيعمل جاهدا من أجل أن يكون الخضر في أفضل حالاته' .

وأضاف: 'سنبذل كل جهد ممكن لبناء فريق متمكن ضمن الإمكانات المتاحة والموجودة، لكن هذا يحتاج إلى مساعدة اللاعبين والهيئة الإدارية والجماهير التي يجب أن تتملك الصبر'.

وأكد عرار أن التعاقد جاء بناء على العلاقة الطيبة مع إدارة نادي الخضر وعلى رأسها خليل العموري وحبه للفريق صاحب العراقة على مستوى الكرة الفلسطينية.

يذكر أن المدرب عبد الفتاح عرار يبلغ (43 عاما) حاصل على شهادات تدريبية من الاتحادات الأسيوي والانكليزي والدولي، وشهادة خبرة من ايطاليا، وأخرى مع مدربين فرنسيين جرت في فلسطين.