وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يشيد بالانجازات التي تحققت في الرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 11:15 )
القدس- معا- دائرة الاعلام في اتحاد الكرة- التقى الرئيس محمود عباس مساء السبت في مقر اقامته في العاصمة القطرية الدوحة بالبعثة الفلسطينية المشاركه في المهرجان الآسيوي السنوي للاعبي كرة القدم تحت سن الـ 14 عاما، كما شارك في اللقاء أيضا كل من السفير الفلسطيني منير غنام ونائبه المستشار د. يحيى الأغا، وعدد من المسئولين الفلسطينيين.

واكد الرئيس على اهمية الرياضة لما تمثله من قيم التسامح والتعاون وقال مخاطبا أعضاء البعثة الفلسطينية " إنكم جيل المستقبل وستمثلون فلسطين في مباريات كأس العالم القادمة" .

وشكر الرئيس ابو مازن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطيينة ، رئيس اتحاد كرة القدم على الجهود التي يبذلها في سبيل تطوير الرياضة الفلسطيينة والاهتمام بالاجيال الصاعدة وقال "إن الرياضة الفلسطينية شهدت في عهد اللواء الرجوب نقلة نوعية خلال السنوات الثلاث الماضية متمنيا ان تشهد مزيدا من التقدم والازدهار".

ويرأس البعثة الفلسطينية المكونة من 22 لاعبا إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحسام النجار مدربا لمنتخب الناشئين وياسر رضوان إداريا وصبحي الهور معالجا والمدربان محمود البحبيصي وعمار العقاد والحكمان خالد الشيخ خليل (حكم ساحة) ومحمد خطاب (مساعد)، بالاضافة الى وفد اعلامي من 5 صحفيين من محافظات قطاع غزة.