وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المطورين في القطاع العقاري يجتمع بالإدارة العامة لضريبة الدخل

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 15:18 )
رام الله- معا- عقد اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري ممثلا برئيس الاتحاد المهندس نزار الريماوي وأعضاء الهيئة الادارية صباح أمس في مقر وزارة المالية في رام الله اجتماعا مع الإدارة العامة لضريبة الدخل، ممثلة بمدير عام ضريبة الدخل حمزة زلوم ومدير دائرة الرقابة والتدقيق السيدهاشم الدروبي، ومدير دائرة المتابعة والتفتيش سمر الدحلة ومدير دائرة ضريبة رام الله ابراهيم صالح.

وقدم المهندس نزار الريماوي نبذة عن الاتحاد وأهدافه والمعوقات التي تواجه القطاع العقاري في فلسطين ومن ثم ناقش المجتمعون القضايا المتعلقة بقانون ضريبة الدخل الجديد وسبل تعزيز العلاقة بين الطرفين.

كما أكد الناطق الاعلامي للاتحاد وعضو الهيئة الادارية المهندس خالد فارس على حرص المطورين على الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها، فيما قدم عضو الاتحاد المهندس عوني الزبدة تصورا حول اطار التعاون بين الاتحاد وضريبة الدخل.

من جانبه رحب مدير عام ضريبة الدخل السيد حمزة زلوم بوفد الاتحاد مبديا استعداد الادارة العامة لضريبة الدخل للعمل مع اتحاد المطورين من أجل النهوض بقطاع العقار الحيوي والهام والذي يشكل رافدا أساسيا في الاقتصاد الفلسطيني.

وقد اتفق الطرفان على تشكيل لجان متخصصة من أجل التوصل الى تفاهمات مشتركة بما يحقق مصلحة الطرفين ومصلحة المواطنين، حيث ستبدأ اللجان عملها فور تشكيلها.

وأكد وفد الاتحاد على أهمية التواصل بين الاتحاد و ضريبة الدخل ضمن التفاهمات المتفق عليها بما يضمن ازدهار قطاع العقار في فلسطين، مشددا على أن العلاقة بين جمهور المطورين والمؤسسات الرسمية بما فيها الادارة العامة لضريبة الدخل هي علاقة تكاملية لتحقيق المصلحة العامة.