وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد ينهي المرحلة الثانية من دورة التأهيل في قانون اللعبة

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 16:50 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي- اختتمت مساء السبت في صالة بلدية الخليل الرياضية فعاليات المرحلة الثانية من دورة التأهيل في قانون لعبة كرة اليد التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وتقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية ويحاضر فيها رئيس لجنة الحكام المركزية في الاتحاد الأردني لكرة اليد يوسف جميل البشير.

حيث انطلقت فعاليات المرحلة الأولى في رام الله ، ثم المرحلة الثانية في الخليل وتختتم فعالياتها يومي الأحد والاثنين في محافظة نابلس.

وقد تضمنت الدورة محاضرات حول القانون الدولي للعبة مع شرح وافي للمواقف التحكيمية إضافة إلى آخر التعديلات الجديدة على القانون والتي أقرت في اجتماعات رؤساء لجان الحكام في الاتحاد الآسيوي التي عقدت في جدة في بداية هذا الشهر.

وفي نهاية الدورة قامت مديرة التربية والتعليم المربية نسرين عمرو والمحاضر يوسف البشير وعضوي الاتحاد جواد غنام ورندة الشلة والمدير الفني حسن الغلبان بتوزيع الشهادات على المشاركين الذين تجاوز عددهم الثلاثون مشاركا من مديريات التربية والتعليم في محافظتي الخليل وبيت لحم وجامعة الخليل وأندية شباب يطا وجمعية الشبان المسلمين ومركز العروب وشباب السموع.