وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- اللجنة الرياضية تختتم بطولة تنس الطاولة للمعلمين

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 21:06 )
غزة- معا- محمد زقوت- اختتمت اللجنة الرياضية بمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" بطولة دوري تنس الطاولة السنوية الثانية للمعلمين بفوز محمد زقوت بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على عاطف سلمان بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بينهما على صالة التربية الرياضية في المدرسة.

وشارك في البطولة 8 معلمين قسم المعلمين المشاركون على مجموعتين ضمت كل مجموعة 4 معلمين وصعد للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى محمد زقوت وعبد السلام تمراز وصعد عن المجموعة الثانية عاطف سلمان وعماد ظاهر .

وجاء صعود محمد زقوت للمباراة النهائية بعد تخطيه في الدور نصف النهائي عماد ظاهر وفاز عليه بثلاثة أشواط نظيفة .

وفي المباراة الثانية فاز عاطف سلمان بصعوبة على عبد السلام تمراز بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وبحضور مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية والمديران المساعدان جهاد سلامة وجمال تمراز وجميع المعلمين في المدرسة.

وفي المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بين محمد زقوت واعاطف سلمان الذي انتهى شوطها الأول بتقدم عاطف سلمان 11/8.

وفي الشوط الثاني عدل محمد زقوت النتيجة وفاز بنتيجة 11/6 لتصبح النتيجة التعادل بالأشواط 1/1.

وفي الشوط الثالث الذي جاء قويا ومثيرا واستطاع محمد زقوت من الفوز بنتيجة 11/8 ولتصبح النتيجة 2/1 لصالح محمد زقوت.

وفي الشوط الرابع عزز محمد زقوت من نتيجة المباراة واستطاع من الفوز بالشوط الرابع 11/9 ولتنتهي المباراة بفوز محمد زقوت على عاطف سلمان 3/1 وليتوج بلقب البطولة .

حكم المباراة: عماد ظاهر .

وفي نهاية المباراة قام مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية والمديران المساعدان جهاد سلامة وجمال تمراز بتكريم الفائزين"

المركز الأول محمد زقوت: وحصل على كاس البطولة ودرع تكريمي وميدالية ذهبية وركد تنس طاولة من النوع الفاخر.

المركز الثاني عاطف سلمان: وحصل على درع المركز الثاني والميدالية الفضية.

يذكر بان بطولة تنس الطاولة للمعلمين تقام للعام الثاني على التوالي وكان عبد السلام تمراز قد توج بلقب البطولة في العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهاية على محمد زقوت .

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد زقوت ومحمد الفليت وعماد ظاهر وخالد المشارفة واشرف أبو صبرة .