وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتفاقية تعاون بين كلية فلسطين الأهلية الجامعية وجامعة بولتيكنيك فلسطين

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 10:24 )
بيت لحم- معا- تم صباح اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين كلية فلسطين الأهلية الجامعية وجامعة بولتيكنيك فلسطين.

واستقبل الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة رئيس الكلية ومساعديه وعددا من رؤوساء الأقسام الاكاديمية وفدا من جامعة البولتكنك برئاسة الدكتور إبراهيم المصري رئيس الجامعة والدكتور مصطفى أبو الصفا نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور سهيل سلطان مسؤول التخطيط والعلاقات العامة.

ورحب الدكتور غسان بالوفد وشدد على أهمية التعاون بين الجامعات الفلسطينية لما لذلك من أهمية في فتح أفاق التعاون في شتى المجالات الأكاديمية, وأثره الايجابي على المسيرة الأكاديمية لقطاع التعليم العالي في الوطن.

من ناحيته أكد الدكتور المصري على أهمية مثل هذه الاتفاقيات بين الجامعات الفلسطينية والتي تؤكد على ضرورة التعاون المشترك لما لذلك من اهمية في تبادل الخبرات والمعلومات وزيادة مستوى التنسيق بين الجامعات, وأكد ان هذه الاتفاقية بين جامعة البولتيكنيك وكلية فلسطين سوف تكون بداية تعاون مثمرة بين المؤسستين.

واثنى الدكتور المصري على الكلية والتقدم الذي أحرزته خلال السنوات القليلة السابقة بالرغم من قصر عمرها وتمنى مزيدا من التقدم والازدهار.

وقام الطرفان بالتوقيع على اتفاقية التعاون, حيث تشمل الاتفاقية على عدد من البنود التي تتعلق بالتعاون المشترك في المجالات العلمية والتعليمية, ومجالات تبادل المدرسين، والبحث العلمي، والمشاريع والدراسات, والتعاون الطلابي وفي المجالات الثقافية والمجتمعية.

بعد ذلك قام الوفد بجولة في مرافق الكلية.